وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاقتصاد تنظم حملة للتبرع بالدم

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 14:47 )
رام الله- معا- نظمت وزارة الاقتصاد الوطني اليوم الثلاثاء في مقر الوزارة وبالتعاون مع بنك الدم الوطني الفلسطيني حملة للتبرع بالدم، من اجل توفير دم امن وسليم وتوزيعه مجانا على مستشفيات الوطن.

وقد افتتح وزير الاقتصاد الوطني د.حسن ابولبده، الحملة من خلال تبرعه بوحدة دم، وأشار أثناء تبرعه على ضرورة أن يكون بنك الدم الفلسطيني جاهزا لتزويد كافة المستشفيات والعيادات التخصصية بكميات الدم المناسبة لإسعاف أي فلسطيني يصاب بأي مكروه، لافتا إلى أهمية التبرع بالدم وفوائدها على جسم الإنسان.

وقال الوزير " نحن في وزارة الاقتصاد الوطني نتبرع بالدم انطلاقا من فهمنا وواجبنا لأي جهود هادفة لخلق جاهزية كبرى في فلسطين للمحافظة على صحة وسلامة المواطن مشيرا إلى إن البنك الفلسطيني للدم يقوم بالجهد المطلوب من اجل ذلك، وبالتالي نحن نساهم في هذه المساهمة الرمزية لتمكينهم من تقديم الخدمات اللازمة لأبناء شعبنا".

وأشاد الوزير بجميع طاقم بنك الدم الوطني وشكرهم على جهدهم الإنساني، والوطني الذي يقومون به، مؤكدا بأن هذا النشاط يدلل على حقيقة الدور الإنساني والريادي الذي يقوم به البنك الذي يعمق الإحساس بقيمة فعل الخير لدى إفراد المجتمع الفلسطيني، لافتا إلى أهمية الحملة بما تحمله من معاني وقيم إنسانيه خاصة تجاه المرضى المحتاجين للدم.