وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الكلية العصرية يقدم التهاني للرائد شرطي وفاء الشرقاوي

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 19:06 )
رام الله -معا- قدم وفد من الدائرة القانونية للكلية العصرية الجامعية برئاسة الدكتور المحامي حسين الشيوخي التهاني للرائد شرطي وفاء الشرقاوي مدير مركز الإصلاح والتأهيل لمحافظة رام الله لمناسبة تعيينها مديراً للمركز، وكان في استقبال الوفد الرائد وفاء الشرقاوي وضباط وضباط صف وأفراد شرطة مركز الإصلاح والتأهيل برام الله.

ورحبت الرائد شرطي وفاء الشرقاوي برئيس وأعضاء الوفد، وقدمت شرحاً عن حياة النزلاء في المركز وما تقدمه إدارة المركز لهم مؤكدةً بأن المركز عبارة عن محطة تحوُّل للنزلاء وتصويب مسار حياتهم.

ومن جهته هنأ الدكتور المحامي حسين الشيوخي في كلمته الرائد الشرقاوي على الثقة الغالية التي منحها لها مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله بقراره اختيارها كأولِ مدير لمركز إصلاح وتأهيل في الوطن، وأشاد بتوصية العميد محمود رحّال مدير عام مراكز الإصلاح والتأهيل وتوجيهات الرئيس محمود عباس ووزير الداخلية الدكتور سعيد أبو علي بتعيينها.

وقال الدكتور الشيوخي أن هذه التوجيهات بتبوء سيده إدارة مركز إصلاح وتأهيل يعتبر سابقة يفخر بها الشعب الفلسطيني، وانجاز جديد للسلطة الوطنية على مستوى العالم العربي، وأوضح أنه لا يوجد ذلك إلا في الجزائر والمغرب مستذكراً الشيوخي قرار الرئيس محمود عباس بتنسيب من الشيخ تيسير التميمي قاضي قضاة فلسطين سابقاً تعيين اثنتين من قضاة المحاكم الشرعية الفلسطينية، وما كان لذلك من آثار ايجابية على صعيد إشراك المرأة في مجالات المجتمع وصنع القرار كافةً.

وأشاد الدكتور الشيوخي بالتاريخ النضالي للشرقاوي ولأسرتها وثمَّنَ عالياً مثل هذه القرارات والتوجيهات التي تُعطي المرأة دورها وقال: أن المرأة نصف المجتمع، وبمثل هذه التوجيهات والقرارات تشارك المرأة في صنع المستقبل المشرق لشعبنا و بناء المجتمع ودولة المؤسسات والقانون المنشودة.