وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة رام الله والبيرة تستعد لاعلان خلوها من منتوجات المستوطنات

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 20:48 )
رام الله -معا- اكد المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله والبيرة مساعيه الدائمة لجعل المحافظة خالية من منتوجات المستوطنات، وانه سوف يتم الاعلان عن ذلك يوم الاربعاء القادم الساعة العاشرة صباحاً للاعلان عن خلو المحافظة من منتوجات المستوطنات ، جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري الذي عقد في مقر المحافظة برئاسة نائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي.

وناقش المجلس العديد من القضايا المهمة التي تخص المحافظة وخاصة مع قرب حلول موسم الشتاء وضرورة التحضير والاستعداد لهذا الموسم بالطرق المناسبة والسلمية لتفادي الخسائر المادية والبشرية .

كما ناقش المجلس الاستعدادات الجارية لاتمام التعداد الزراعي لهذا العام وخاصة مع قرب الانتهاء منه ، وتم انجاز ثمانين بالمائة من المشروع حتى اليوم وعلى امل الانتهاء منه في اقرب فرصة للاهمية .

وتطرق المجلس الى قضية استمرار العمل في مشروع تأهيل وسط مدينة رام الله وعمل الشركات باقصى طاقتها من اجل انجاز المشروع في الوقت المناسب وعادة الحياة الطبيعية لوسط المدينة ، في ضل تأكيد المجلس على ايقاف اعمال التطوير والحفريات حلال موسم الاعياد حتى يتسنى للتجار عرض بضائعهم وتسهيل التسويق على المواطنين .