وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اطفال نهر البارد يصرخون ويتسألون : اليس من حقنا ان يكون لنا ملعب

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 21:59 )
بيت لحم - معا - منتديات نهر البارد - ليس فقط العنصر الشاب في نهر البارد الوحيد الذي يمارس النشاطات الرياضية في المخيم , اذ تختلف الفئات العمرية التي لها نشاطات يومية بارزة مع مختلف النشاطات الرياضية و أبرزها كرة القدم , ان أهتمام المؤسسات و الأندية في تنمية هذا القطاع بدأ يأخذ حيز كبير في تنمية قدرات الأطفال الرياضية التي يحتاج لها مستقبل الرياضة في نهر البارد الذي لا بد أن يقدم وجوه جديدة لضمان الأستمرارية التي عليها وقف الجميع و أكمل هذه الحكاية الكروية التي بدأها نهر البارد منذ أكثر من أربعة عقود .


في الفترة الأخيرة برز أهتمام العديد من الأندية في تنمية قدرات الأطفال و أعداد جيل رياضي مشرف , هذا الجهد بذله الكثير من الجنود الرياضيين المجهولين الذين يتركون أعمالهم و يفرغون أوقاتهم لطفل نهر البارد و دعمه على كافة المستويات , مدربين و رياضيين قدموا و أعطوا الكثير.

منذ فترة قمت بزيارة أكثر من نادي يهتم بتدريب الأطفال و هذا العنصر الصاعد , زرت ملعب عمر كمال و ملعب الحرية , في ملعب عمر كمال يتدرب أشبال نادي التنمية الجيل الصاعد و معهم مدربين يقدمون للأطفال ما لم يقدم لهم أحد , جهد و تعب من القييمين والمثابرين الذين نقف لهم وقفة احترام واجلال .

و نادي التنمية أحد أبرز الأندية الذي له بصمة مميزة تشهد له الرياضة في هذا المجال , ومع زيارتي لملعب الحرية رأيت أطفال نادي الضفة يمارسون لعبة الحرية و يجتمعون تحت أسم كرة القدم أيضا مع مدربين ومثابرين يسعون بالأرتقاء والأهتمام بالطفل .

أغلب أندية مخيم نهر البارد تسعى دوما الى الأهتمام بالطفل و تعزيز قدراته الرياضية و لا سيما نادي العوده , فلسطين , رام الله(اجيال) , الصمود , المهاجرين , الكرمل , اليرموك , النصر ... الخ و هذه من أبرز الأندية التي ما زالت تهتم في اعداد جيل رياضي واعد .


بناء على ما تقدم وعرضناه لكم ، الا يحق لهذه الانديه ملعب لتتمكن من متابعة التدريبات سواء كانت لاطفالنا او للكبار بشكل عام ومن هنا نؤكد من جديد على حقنا بوجود ملعب كرة قدم في مخيم نهر البارد لممارسة التدريبات والمباريات ونطالب جميع المسؤولين والمؤوسسات وكل من يقرأ هذا المقال بإيصال صوتنا وتحقيق مطالبنا المحقه من اجل جيل رياضي سليم يخدم قضيتنا الفليسطينيه .

سنبقى نكتب ونشكي همنا الرياضي حتى تأمين ملعب كرة قدم او استعادة ملعب الشهداء الخمسه الذي ما زال تحت الحصار ، هذه هي اطفالنا مستقبلنا وحاضرنا فماذا انتم فاعلون لهم لتحقيق جزء بسيط من احلامهم المسلوبه .