وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة بلدية رفح برئاسة صبحي رضوان

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 10:55 )
رغزة- معا- صدر قرار وزاري عن وزارة الحكم المحلي بالحكومة المقالة بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة بلدية رفح بعد تنصيب رئيس البلدية السابق عيسى النشار مستشاراً في مجلس وزراء المقالة.

ويرأس اللجنة المؤقتة صبحي رضوان ويتكون المجلس البلدي من د. فؤاد النحال و أ. جمال أبو هاشم وم. ماجد مطرية وأ. مجدي البابا وأ.يوسف قشطة وأ. سعد المغاري وأ. أحمد زعرب و أ. أحمد الصوفي وأ. أمين شقفة وم. جمال الصوالحي.

وجرت امس الاثنين مراسم تنصيب المجلس البلدي الجديد لمحافظة رفح برئاسة صبحي رضوان الذي عين بقرار وزاري خلفا للمهندس عيسى النشار الذي تم ترقيته ليصبح مستشارا لرئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية.

وعقدت مراسم الاستلام والتسليم في البلدية بحضور وكيل وزارة الحكم المحلي الأستاذ سفيان أبو سمرة وموظفي البلدية وشخصيات ممثلة عن الفصائل الفلسطينية ووجهاء محافظة رفح.

وفي كلمة موظفي البلدية شكر المهندس أحمد أبو يونس المجلس البلدي السابق برئاسة المهندس عيسى النشار على ما قدموه لموظفي البلدية من أمن وظيفي إضافة للمشاريع النوعية التي خدمت سائر المواطنين في المحافظة.

وعدد أبو يونس جزء من المشاريع التي تم انجازها في فترة تولي النشار رئاسة البلدية، مشيرا إلى سداد ديون البلدية وصرف جميع مستحقات الموظفين، وخصص مشاريع المياه واصفا انجازات المياه في رفح بأنها كمية ونوعية.

ومن جانبه أكد المهندس عيسى النشار على أن ما أنجزته البلدية هو بفضل تظافر سائر الجهود بين رئاسة البلدية والمجلس البلدي وموظفي البلدية مما أنتج مشاريع الكبيرة تخدم المواطنين على مدار أعوام طويلة قادمة.

وأوضح النشار أن نجاح البلدية تمثل في ما قدمته من مشاريع إضافة لحالة الرضا بين المواطنين والبلدية مشيرا إلى ما واجه البلدية من تحديات الحصار والعدوان الصهيوني على قطاع غزة مشددا على تجاوز تلك العقبات لتحقيق الهدف بتوفير خدمة جيدة لمواطني رفح.

وبدوره ثمن رئيس البلدية الجديد صبحي رضوان ما قامت به البلدية برئاسة النشار من مشاريع وانجازات وخدمات وصفها بالعظيمة ، وأكد على تسلمهم الراية من يد قوية وأمنية ، وشدد على سياسته الجديدة بتوفير الأمن الوظيفي لموظفي البلدية والسعي الحثيث لتقديم خدمات مرضية ترتقي بمحافظة رفح .
وتلا الأستاذ سفيان أبو سمرة القرار الوزاري بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة بلدية رفح داعياً المجلس البلدي الجديد بتسلم مسؤولياته ابتداء من الاثنين ولمدة سنة من تاريخ التعيين أو بإجراء انتخابات أيهما أقرب حسب قانون البلديات.

وكرم موظفو البلدية ومؤسسة مصلحة مياه الساحل وشركة الكهرباء ولجان الأحياء المهندس عيسى النشار شاكرين جهده في البلدية وتمنوا للمجلس البلدي الجديد دورة موفقة.