وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق إستخبارات عليان يواجه مخابرات أبو كشك على كأس الشهيد ابو عمار

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 11:48 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - إحياءً لذكرى قائد رمز وعظيم الرئيس الشهيد ياسر عرفات رحمه الله وفي الذكرى السادسة لأستشهادة من المقرر أن يلتقي أبناؤه يوم غدٍ الأربعاء الساعة الثانية والنصف عصراً على ملعب الشهيد جمال غانم فريقي إستخبارات طولكرم ومخابرات طولكرم في لقاء كروي من العيار الثقيل يجمع الطرفين وسط تحدي، من سيحصد كأس الشهيد ياسر عرفات الأولى بين الفريقين فريق وائل عليان مدير الأستخبارات أم فريق هلال أبو كشك مدير المخابرات.

ويسعى الفريقين في أول مواجهة بينهما أن يقدما عرضاً مميزاً تليق بقائد وشخص الرئيس الشهيد ياسر عرفات رحمه والتي تحمل إسمه.

ومن المقرر أن يحضر اللقاء محافظ طولكرم العميد طلال دويكات وقائد المنطقة العقيد ركن محمد الأعرج ومدراء الأجهزة الأمنية وشخصيات إعتبارية ووطنية ورياضية تم دعوتها لحضور هذا اللقاء.

وما يمز هذا اللقاء ان قائدي فريق الأستخبارات العسكرية وائل عليان ومدير المخابرات جمال أبو كشك سيُشاركان في المباراة كقلب هجوم على أعتبار أن القائد دوماً في المقدمة.

وهناك نخبة من اللاعبين الخطرين والمميزين أمثال محمد عودة وسمير عيد وعبد الحافظ جبر ومعتصم نبتيتي ومحمد كامل ( الشنبر) وسامر عبد الله وهيثم بلال وبشار الحاج ومراد عارضة وإبراهيم شبراوي وشريف جلاد وأحمد يونس ورائد زهران ومحمود حجازي وطارق كوع مدرب ويملك جهاز المخابرات لاعبين قادرين على المواجهة في هذا اللقاء وتعتبر المباراة هامة كون الفريقين يستعدان للمشاركة في إستحقاقات قادمة بإنتظارهما في المرحلة المقبلة.