وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل ينظم بطولة الشهيد ياسر عرفات بكرة الطاولة رابع أيام العيد

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 14:22 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية - بمناسبة الذكرى السادسة لرحيل الرمز الشهيد ياسر عرفات ينظم نادي شباب الخليل الرياضي بطولة الشهيد ياسر عرفات المفتوحة للرجال بكرة الطاولة وذلك يوم الجمعة الموافق 19/11 في صالة بلدية الخليل، وتشكلت لجان البطولة على النحو التالي:

لجنة شرف البطولة وتضم: اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، محافظ الخليل كامل حميد، رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، وزير الحكم المحلي خالد القواسمي، قائد منطقة الخليل أمين فوالحة، ومعاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل.

اللجنة المنظمة: أيمن القواسمي، صلاح الجعبري، عدنان الشيوخي، محمد الدويك، خميني الأطرش ومحمد نيروخ.

مدير البطولة: بهاء القواسمي.

اللجنة الفنية والحكام: جمال الشعراوي، نائل سنقرط وأشرف النتشة.

اللجنة الإعلامية: فايز نصار، ناصر الدين المحتسب، حسن سدر.

هذا ووجهت إدارة النادي الدعوات لكافة الأندية على مستوى الوطن للمشاركة بهذه البطولة النوعية التي تأتي إحياء لذكرى رحيل الشهيد ياسر عرفات، والتي من المتوقع أن يشارك بها نجوم الضفة الغربية بكرة الطاولة.

من جهته اعتبر معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل أن هذه البطولة وبهذه الذكرى تعتبر حدثا مميزا على الصعيد الرياضي الفلسطيني مؤكدا العمل الدءوب لكافة لجان البطولة لإنجاحها بامتياز وبما يليق بسمعة كرة الطاولة الفلسطينية ويرتقي لسمو الذكرى العطرة على رحيل الزعيم الخالد للشعب الفلسطيني.

وأضاف القواسمي أن هذه البطولة ستشهد نقطة تحول نحو الأفضل والأميز لكرة الطاولة الفلسطينية بما يعزز مكانتها عربيا ودوليا.

ودعا القواسمي الجماهير الفلسطينية لمتابعة أحداث هذه البطولة التي ستنتهي بمهرجان رياضي تكريمي لكل من شارك في إنجاح هذا الحدث وعبر الفضائيات الرياضية.