وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية في غزة تختتم دورة إعداد مدربي السباحة

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 13:05 )
غزة - معا - اختتمت اللجنة الرياضية في نقابة المهندسين فرع غزة، دورة " إعداد مدربي السباحة" والتي نظمت بالتعاون بين اللجنة الرياضية في نقابة المهندسين فرع غزة ووزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة واللجنة الرياضية في منطقة مشروع عامر وعباد الرحمن وفرقة الإنقاذ في جهاز الدفاع المدني بحضور كلا ً من العقيد يوسف الزهار رئيس جهاز الدفاع المدني واحمد محيسن مدير عام وزارة الشباب والرياضة والمهندس أحمد مبروك عضو اللجنة الرياضية، وأبو اشرف السلفيتي رئيس اللجنة الرياضية في منطقة مشروع عامر وعباد الرحمن و عدد من المدربين والمختصين في مجال رياضة السباحة.

وفي البداية تحدث العقيد الزهار عن أهمية عقد مثل هذه الدورات للمهتمين في مجال السباحة موضحا أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات المتقدمة التي خطط لها المختصون في جهاز الدفاع المدني لخدمة الفرد والمجتمع.

كما أكد محيسن على ضرورة استمرار التعاون المشترك بين اللجان الرياضية في المؤسسات والنقابات والمناطق وبين ووزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة للوصول إلى شريحة كبيرة من الرياضيين.

هذا وقد بدأت فعاليات الاختتام بتوزيع المشاركين على الحارات و بدئ الاختبار العملي للمشاركين بقطع مسافة 50 متر سباحة حرة واختبار عملية التنفس أثناء السباحة ثم اختبار الطفو بأنواعه و بعد ذلك تم تحديد موعد للاختبار النظري.

والجدير بالذكر انه اشرف على الاختبارات العملي والنظرية طاقم من المدربين والمختصين في مجال الرياضة والسباحة والإنقاذ من وزارة الشباب والرياضة و الدفاع المدني.

وختاما أعرب الجميع عن إعجابهم بالمستوى العالي الذي ظهر به المشاركين متمنين لهم المزيد من الانجازات.