وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القاء القبض على 3 اشخاص بتهمة السرقة وحيازة اموال مزيفة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 13:32 )
بيت لحم- معا- القت الشرطة اليوم الثلاثاء القبض على 3 اشخاص متهمين بالسرقة وحيازة اموال مزوره في قضيتين منفصلتين ببيت لحم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة، والذي وصل "معا" نسخة منه، ان شرطة بيت جالا تلقت بلاغ يفيد بوجود شخص من سكان القدس في احد البنوك في بلدة بيت جالا، يحاول إيداع مبلغ مالي بقيمة (2800) دولار أمريكي مزيفة، وعلى الفور تحركت الشرطة للبنك، وتم إلقاء القبض على المشتبه به وتم ضبط المبلغ المزور، بالتحقيق مع المتهم أفاد بان صاحب الحساب وهو من سكان القدس طلب منه إيداع المبلغ دون علمه بأنه مزور، الأمر الذي نفاه صاحب الحساب.

من جهة ثانية، وبعد ورود معلومات تفيد بوجود محرك كهرباء من الحجم المتوسط مسروق في احد المنازل في مدينة الدوحة، على الفور تحركت دوريات بيت جالا والمباحث العامة ومكافحة المخدرات وضبطت الماتور وجهاز رسيفر، والقي القبض على صاحب المنزل وتبين انه من ذوي السوابق الجنائية.

خلال التحقيق، اعترف بقيامه بالاشتراك مع شخص ثاني من سكان بيت لحم بالسرقة من منزل مواطن في منطقة النويعمة في اريحا، وقد تم إلقاء القبض على المتهم الثاني الذي اعترف أيضا بجريمة السرقة، ومن خلال التنسيق مع مباحث شرطة أريحا تبين بان صاحب المنزل تقدم بشكوى لديهم وهم من سكان بيت لحم يملك بيتا في اريحا.

وأفاد مسير مباحث بيت لحم النقيب علاء الديك، أنهم ابلغوا المشتكي، الذي تفاجئ بنتيجة الكشف عن السرقة وخاصة ان السارقين هم من سكان بيت لحم لا تربطه بهم أي علاقة.

وقد تم إحالة المتهمين الثلاثة للتحقيق الجنائي لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.