وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع اللجنة الكشفية العليا لتربية جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 13:44 )
الخليل- معا- عقدت مديرية تربية جنوب الخليل الاجتماع الأول للجنة الكشفية العليا للمديرية حيث ناقش الاجتماع جدول أعمال اللجنة من حيث خطة النشاط الكشفي لهذا العام بجميع مجالاتها، والإعداد لدراسة المستوى الثالث للقادة، والإعداد المبكر لمهرجان يوم الكشاف العربي، وإدارات العرفاء الأوائل، وعرفاء الطلائع، وتم اطلاع الجميع على مهام ومسؤوليات اللجنة الكشفية العليا في المديرية.

وفي بداية اللقاء وقف الجميع دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين ثم التقاليد الكشفية، وقد جمع اللقاء النائب الإداري الأستاذ خالد أبو شرار، ومشرف الكشافة في المديرية الأستاذ حاتم وريدات، بالاضافة لقائدين اثنين من كل مرحلة كشفية.

وخلال اللقاء أشار أبو شرار على أهمية ودور الفرق الكشفية في المدارس من بداية طابور الصباح حتى انصراف الطلبة إلى بيوتهم،وحث الجميع على تحقيق أهداف ومبادئ الحركة الكشفية التي تسعى إلى الاهتمام بالنشئ وإعداده إعدادا طيباً من جميع النواحي ليخرج لنا في النهاية جيلاً صالحاً قوياً معتمداً على نفسه يبذل جهده دون مقابل في شتى المجالات لنرفع من شأن الوطن والمواطن وليكونوا قدوة لغيرهم من الطلبة.

وفي النهاية شكر مشرف الكشافة جميع الحاضرين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والإبداع في المجال الكشفي للرقي بهذا المجال إلى أعلى المستويات.