وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انجاز كبير لفريق الناشئين بكرة الطائرة في نادي اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 14:56 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - ضمن خطتها في تفعيل الألعاب الجماعية حرصت ادارة نادي قلقيلية الأهلي على العمل على تأسيس فريق لكرة الطائرة ليمثل النادي في كافة الفعاليات الدورية والودية والتي ينظمها اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وكان آخرها بطولة دوري الناشئين لمواليد 1992م والتي أقيمت على مدار أسبوعين في رام الله وسنجل وقد استطاع أبناء النادي الأهلي من الوصول للمربع الذهبي بعد تخطيهم أندية عريقة في هذه اللعبة ومواجهتهم أيضا لأندية مميزة في هذه اللعبة.

ادارة النادي الأهلي وضمن سياستها في توسيع دائرة النشاط الرياضي مع محيط مدينة قلقيلية فقد تبنت لاعبين مميزين من بلدة النبي الياس المجاورة لقلقيلية وقامت بتجهيز فريق لكرة الطائرة وللفئات الأربعة ( المصنفين والشباب والناشئين والأشبال ) وقامت بتجهيز ملاعب مدرسة النبي الياس الثانوية من كافة النواحي، وتعيين المدرب مراد صوان والمدير الإداري للفريق نضال أبو مريم لفرق كرة الطائرة.

وقد جاءت نتائج فريق كرة الطائرة في بطولة الناشئين على النحو النالي:-
1- فوز أهلي قلقيلية على عصيرة القبلية بنتيجة ( 3 – 0 ) وبواقع 25/8 + 25 / 18 + 25 / 18.
2- فوز أهلي قلقيلية على جينصافوط بنتيجة ( 3 – 0 ) وبواقع 25/21+ 30 / 28 + 25 / 19.
3- خسارة أهلي قلقيلية أمام نادي شباب جيوس بالنتيجة ( 3 – 0 ) وبواقع 25/11 + 25/15 + 28/26.

وبهذه النتائج صعد للمربع الذهبي ليلعب على المركز الثالث والرابع أمام نادي النزلة الشرقية والتي فازت على اهلي قلقيلية بثلاثة أشواط مقابل لا شيئ في المباراة التي جرت على ملعب سنجل ليحتل الأهلي المركز الرابع في هذه البطولة.

وقد شكر رئيس النادي ابراهيم تيتان مدرب الفريق وادارييه وكافة اللاعبين الذين كانوا عند حسن ظن الجميع وقدموا ما عندهم في هذه البطولة المركزية.

ووعد تيتان باستمرار تقديم الدعم لفريق كرة الطائرة في النادي الأهلي ليكون له صولات وجولات في المرات القادمة في هذه اللعبة.

وقد مثل النادي الأهلي في هذه البطولة اللاعبين: خالد رضوان، ضرغام رضوان، معاوية رضوان، جعفر رضوان، حسن رضوان، وسام أكرم رضوان ، يزن أكرم رضوان، أيهم رضوان، أحمد حامد حنون، محمد فؤاد.

ويذكر هنا أن كافة اللاعبين من أبناء بلدة النبي الياس المجاورة لقلقيلية.