وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الشباب تستكمل سلسلة زياراتها للمؤسسات ذات العلاقة بالشباب

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 17:51 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالوزارة - تستكمل وزارة الشباب والرياضة سلسلة زياراتها للمؤسسات ذات العلاقة بالشباب التي بداتها يوم الاربعاء الماضي بتوجيهات من وكيل الوزارة موسى ابو زيد، حيث التقت باربع مؤسسات شبابية، وهي جمعية نبراس الاجيال الشبابية، ومركز الغد الجديد، والحلم الفلسطيني، ومؤسسة وطن من محافظة بيت لحم.

وتأتي هذه الزيارات التي انطلقت بها الوزارة نحو المؤسسات ذات العلاقة بالشباب، بهدف مسح برامجها ومشاريعها وتوجيهها لتنسجم واهداف الاستراتيجية الوطنية عبر القطاعية للشباب المعدة من قبل الوزارة للاعوام الثلاث القادمة، والخروج بخطة تنفيذية للاستراتيجية بالتشارك والتفاهم بين كافة المؤسسات والوزارة، واعداد تقرير وطني عن الشباب.

وتستمر الزيارات المنظمة التي يقوم بها فريق الوزارة الى المؤسسات الشبابية كافة في جميع المحافظات، لتصل رسالتها لاكثر من سبعين مؤسسة شبابية وتساهم في نسج العلاقة بين مشاريعها واهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب، في ظل ايمان الوزارة العميق بان الشراكة في اعداد الخطة التنفيذية للإستراتيجية نابع من التعاون وتكاتف الجهود بينها وبين تلك المؤسسات.

وكانت الوزارة قد قامت بزيارة لعدد من المؤسسات ايام الخميس والاحد في مدينة رام الله منها جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وجمعية تنمية الشباب ومؤسسة قيادات ونيزك والهام فلسطين.

ويضم فريق الوزارة المكلف بهذه الزيارات، وائل ريماوي، عبدالرحمن نعيرات، هيام عفانة، ميرفت مصلح، هيا مصلح.

وحضر اللقاء في مديرية بيت لحم في مديرية بيت لحم مدير المديرية عبدالناصر الشريف، وممثلين عن المؤسسات الشبابية الاربع.