وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب فلسطين النسوي يختتم زيارته الرياضية لتونس

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 19:18 )
تونس - معا - سامية شعبان - غادر الوفد الفلسطيني النسوي تونس مساء اليوم الثلاثاء بعد أن خاض مباراة ودية دولية أمام المنتخب التونسي بمناسبة العيد الوطني لتونس.

ويتوقع وصول لاعبات المنتخب الاربعاء الى أرض الوطن.

وكان الوفد الفلسطيني ممثلا برئيس البعثة حسام تركي والمدير الفني هاني ابو الليل ومساعده باسل الياسيني والادارية عايدة الطريفي والمعالجة سلوى البابا وجميع لاعبات المنتخب بصحبة عضو اتحاد المرأة في تونس أمضى يوم الاثنين في رحلة استجمام في احضان منتجع الحمامات.
كما شارك الوفد الفسطيني في احتفال بمناسبة العيد الوطني لتونس بدعوة من قبل رئيس البلدية ومنيرة بن فضلون أول رئيسة لرابطة المرأة في تونس.

وبمناسبة اختتام الزيارة استطلعنا آراء عدد من اللاعبات إضافة للمدير الفني هاني ابو الليل:

سراب الشاعر: كانت الرحلة شيقة وشعرنا باننا بين اهلنا وفي بلدنا الثاني .
بالنسبة للمباراة كانت جميلة ومستوانا جيد وأثرت الامطار الغزيرة التي هطلت اثناء المباراة على ادائنا لاننا لم نتعود اللعب تحت الامطار, إضافة لنقص عدد اللاعبات بسبب الاصابات فأثر ذلك على نتيجة اللقاء لا سيما وأن المتغيبات من اهم اللاعبات ومنهن جاكلين جزراوي وميريان البندك وحمامه جربان وولاء حسين إضافة الى قوة منتخب تونس.

اشكر اللواء جبريل الرجوب لانه اتاح لنا مثل هذه اللقاءات الودية مع المنتخبات العربية للاستفادة من خبرات ومهارات لاعبات المنتخبات العربية واتوجه بالشكر للكابتن هاني ابو الليل لتوجيهاته وتدريباته الرائعة التي افادت المنتخب ورفعت مستوى لياقة اللاعبات جميعا من بعد استلامه تدريب المنتخب ولا انسى الادارية عايدة الطريفي لمتابعتها لجميع اللاعبات ومديرة الدائرة رقية التكروري .

حنين ناصر: فرحت جدا لدى استدعائي لتمثيل بلدي مع زميلاتي لاعبات المنتخب .
شعوري لا يوصف بارتداء زي المنتخب الوطني وشعرت بالفخر والاعتزاز وانا اركض في الملعب مع صديقاتي لاعبات المنتخب.
اوجه شكري للواء جبريل الرجوب لاهتمامه بالمنتخب النسوي خاصة والكرة النسوية عامة واتمنى ان يصل المنتخب النسوي الوطني الى بطولة كأس العالم وان استمر في تمثيل فلسطين في جميع الاستحقاقات.

كما اوجه شكري لجميع اعضاء الوفد المرافق للمنتخب والمتمثل في رئيس البعثة حسام تركي والادارية عايدة الطريفي وسلوى البابا والاعلامية سامية شعبان لحسن معاملتهم لجميع اللاعبات دون استثناء ولاهتمامهم بكل صغيرة وكبيرة تخص اللاعبات .

واحب ان انهي حديثي بكلمة حب وتقدير للمدير الفني الكابتن هاني ابو الليل ومساعده ومدرب الحراس باسل الياسيني حيث قدما لي كل النصح والارشاد واقولها بصراحة انني خلال هذا الاسبوع استفدت جدا من تدريبات الكابتن ابو الليل واتمنى ان يتم اختياري دائما للمشاركة في تمثيل وطني في جميع الاستحقاقات.

نيفين كليب: كابتن المنتخب: لقب الكابتن له الاثر الكبير على نفسي وجعلني اتحمل مسؤولية اكبر ولكني بحمدالله كنت على قدر المسؤولية ولقاءنا مع المنتخب التونسي كان ناجحا وجميلا واستفدنا منه الكثير خصوصا انه كان وديا .
كل الشكر للواء جبريل الرجوب لاتاحة الفرص للمنتخب للانخراط بلقاءات ومعسكرات مع المنتخبات العربية القوية والاستفادة منها وقريبا سننافس هذه الفرق بقوة باذن الله وطبعا بفضل الكابتن هاني ابو الليل افضل مدرب لدينا.

الكابتن هاني ابو الليل: في البداية اوجه الشكر لتونس واهالي تونس والرئيس زين العابدين وللسفارة الفلسطينية وللجامعة التونسية لكرة القدم على استضافتهم المنتخب الوطني واتاحة الفرصة للاعبات منتخبنا في الاحتكاك مع المنتخب التونسي الذي يعتبر الاقوى بين المنتخبات الافريقية حيث كان لبنات منتخبنا فرصة اللعب في فريق واحد مع المنتخب التونسي وارتداء الزي التونسي كما كان الشرف للاعبات المنتخب التونسي بارتداء الزي الفلسطيني والانخراط بين لاعباتنا مما كان له الاثر في احتكاك اللاعبات واخذ الخبرات من التونسيات.