وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم للدارسات في مركز الرشيد لمحو الأمية

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 11:00 )
الخليل-معا- نظمت مديرية التربية والتعليم شمال الخليل احتفالا تكريميا للدراسات في مركز الرشيد لمحو الأمية وتعليم الكبار في حلحول.

وقد بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية ألقاها أ.موسى مرار مدير المركز شكر من خلالها الدارسات على جهودهن وصبرهن في سبيل اللحاق بمسيرة التعليم ولو في عمر متقدم.

مدير التربية والتعليم أ. بسام طهبوب أعرب في كلمته عن اعتزازه وفخره لتواجده في حفل تكريم مميز، حيث اعتاد المشاركة في تكريم الطلبة في المدارس الثانوية والأساسية، ولكن هذا الاحتفال مميز بالدارسات اللواتي تحملن عناء السير في الصيف الحار وفي الشتاء الماطر كي يحصلن على ما هو أثمن انه العلم والمعرفة.

كما تقدم مدير التربية بشكره العميق للعاملين في مراكز محو الأمية، وكذلك أعرب عن شكره لبلدية حلحول التي لم تتوان عن خدمة ودعم المسيرة التعليمية لكافة المراحل.

المهندس خالد حنيحن نائب رئيس بلدية حلحول أعرب هو الأخر عن سعادته لمشاركته في حفل تكريم وتخريج مجموعة من الدارسات في مراكز محو الأمية مؤكدا على استعداد البلدية المتواصل لدعم مراكز محو الأمية والدارسين والدارسات فيها.

وفي كلمة للدارسات تحدثت الحاجة اعتدال أبو دية والتي تجاوز عمرها الخمسين عاما موجهة شكرها لوزارة التربية والتعليم ولمديرية تربية شمال الخليل ممثلة بمديرها وبطواقمها الإدارية والفنية ولم تنس أن تشكر مدير المركز والمعلمة هدى ملحم التي صبرت على الدارسات وكانت سببا في تعلمهن بعد عشرات السنين من الانقطاع.

وفي نهاية الاحتفال قام مدير التربية ونائب رئيس البلدية بتوزيع الشهادات والهدايا على الدارسات وسط فرحة عمت نفوس الجميع.