وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يطلق خدمة الحوالات المجانية في فلسطين

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 12:59 )
رام الله- معا- أضاف البنك العربي مؤخرا خدمة رائدة جديدة إلى مجموعة خدماته المصرفية الواسعة للأفراد، وهي خدمة الحوالات المجانية.

مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في فلسطين جمال حوراني، تحدث قائلا، "إن إطلاق خدمة التحويلات المجانية ما هي إلا جزء من باقة خدماتنا التي سبق وأطلقناها بما يصب في مصلحة معتمدينا الموقرين".

وأضاف حوراني، "من خلال هذه الخدمة سيصبح بإمكان معتمدينا تحويل أموال من حسابهم إلى أي حساب آخر لدى فروع البنك العربي في فلسطين أو الخارج مجاناً".

وحسب حوراني، فمن شأن هذه الخدمة التي يقدمها البنك حصرياً توفير الوقت والجهد والمال على معتمديه في فلسطين، وتسهيل إنجاز حوالاتهم المالية، وهي متوفرة من خلال شبكة واسعة محلية ودولية ستكون تحت تصرفهم ومن خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (عربي أون لاين).

يشار الى أن، الخدمة متاحة من خلال فروع البنك العربي في 10 دول، ولكل الحوالات الصادرة والواردة من والى فلسطين مع إمكانية إصدارها بمبالغ محددة وتواريخ معينة.

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي يقدم الخدمات المصرفية في فلسطين منذ عام 1930 وحول العالم من خلال أكثر من 500 فرع موزع في خمس قارات.