وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام المخيمات الصيفية في مديرية التربية والتعليم في جنين

نشر بتاريخ: 25/07/2006 ( آخر تحديث: 25/07/2006 الساعة: 21:10 )
جنين - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم في جنين مخيميها الصيفيين الذين أقيما في مدرسة بنات جنين الأساسية ومدرسة ذكور السيلة الحارثية الثانوية في الفترة ما بين 10/7/2006 إلى 25/7/2006.

وقد اختتم المخيمان في احتفالات وعروض فنية قدمها الأطفال والتي تمثلت بمجموع من الأنشطة التي تم تنفيذها في المخيمين وكذلك معارض فنية تجسد رسومات ورسم على الفخار وتصنيع مجسمات من البيئة المحلية.

وأشارت مديرة التربية والتعليم سلام الطاهر أن المخيمين الصيفيين أقيما وسط ظروف عصيبة يمر بها الشعب الفلسطيني وقالت "لقد تمكنا من رسم البسمة على شفاه الأطفال وسط سحابة كثيفة من الهموم والضغط النفسي وقد نجحنا في تحقيق أهدافنا المتمثلة بالخروج من وسط هذا الركام".

ودعت الطاهر المؤسسات الرسمية والشعبية لزيادة جهدها وبذل طاقاتها من اجل دمج اكبر قدر ممكن من الأطفال في هذه المخيمات وزيادة الدعم المقدم لها.

وشكرت الطاهر المؤسسات كافة على جهودها في دعم مخيمات التربية والتعليم كما أشادت بدور المشرفين على المخيمات لما بذلوه في إنجاح هذه الغاية.

وحضر الاحتفالات اختتام هذين المخيمين حشد كبير من أولياء أمور الأطفال وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية والطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين دمجوا في المخيمين