وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من برنامج تطوير الكوادر التعليمية التابع لاميديست يزور النجاح

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 19:24 )
نابلس -معا- زار جامعة النجاح الوطنية وفد من برنامج تطوير الكوادر التعليمية الفلسطينية التابع لمؤسسة اميديست، وقد ضم الوفد الدكتور جون شوميكر، مدير البرنامج وسمر العبوشي، مديرة البرامج التعليمية في البرنامج وجمانة دعيبس، منسقة الاعلام في مشروع تطوير الكوادر التعليمية الفلسطينية.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية. وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالوفد الضيف وشكرهم على زيارتهم لجامعة النجاح الوطنية وأشاد بالدور الذي تقوم مؤسسة الاميديست في المساعدة في العملية التعليمية الفلسطينية، واكد ان جامعة النجاح الوطنية مستعدة دائما للتعاون مع المؤسسة فيما يخدم هذه العملية وفي مجال المنح التي تقدمها المؤسسة.

واشار د. شوميكر الى اهمية الزيارة الى جامعة النجاح الوطنية وأكد ان هدف الزيارة بحث سبل التعاون المشترك مع جامعة النجاح الوطنية، موضحا ان برنامج تطوير الكوادر التعليمية الفلسطينية قد اختار جامعة النجاح الوطنية من اجل إنشاء مركز التميّز في التعليم والذي يهدف الى تطوير العملية التعليمية والاكاديمية في فلسطين وكذلك تطوير الكوادر البشرية الاكاديمية العاملة في الجامعات الفلسطينية.

وفي نهاية زيارة الوفد الى الجامعة نظمت له جولة في الحرم الجامعي الجديد حيث اطلع على مرافق الجامعة المختلفة ابدى اعجابه بالتطور الكبير الذي شاهده من حيث البنية التحتية للجامعة وكذلك التقدم العلمي الذي تشهده النجاح على مستوى فلسطين والعالم العربي والعالم.