وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير غنيم يبحث مع اتحاد العاملين في وكالة الغوث سبل حل الازمة

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 19:37 )
رام الله -معا- اجتمع وزير الدولة لشؤون الجدار والاستيطان المهندس ماهر غنيم اليوم، بمقر وزارة الدولة مع اتحاد العاملين في وكالة الغوث (الاونروا) بحضور جميل البرغوثي رئيس وحدة شؤون القدس واللاجئين في وزارة الدولة .

وبحث الوزير غنيم مع وفد الاتحاد سبل حل الازمة بين الوكالة واتحاد العاملين فيها والمضربين عن العمل منذ مايقارب الشهر , مشيرا للجهود التي يبذلها وزير العمل الدكتور احمد المجدلاني لتقريب وجهات نظر طرفي الازمة وكالة الغوث واتحاد العاملين فيها , واكد الوزير غنيم تفهمه لمطالب العاملين في الوكالة .

بدوره اطلع رئيس اتحاد العاملين في وكالة الغوث شاكر الرشق الوزير غنيم على اخر التطورات التي وصلت اليها الازمة والخطوات التي اتخذها الاتحاد من اجل الحفاظ على حقوق وكرامة كافة العاملين ومطالبهم العادلة , واكد الرشق ان مطالب الاتحاد تاتي في اطار تحسين الظروف المعيشية الصعبة للعاملين مع الحفاظ على الحقوق النقابية التي تحفظ للعاملين كرامتهم وتساهم في تقديم الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات الصحية والتعليمية والخدماتية على اكمل وجه .

واعرب وفد الاتحاد عن شكره وتقديره للوزير ماهر غنيم على اهتمامه ومتابعته لهموم واوضاع العاملين في الوكالة الغوث , وضم وفد الاتحاد كل من ماهر عفانه رئيس قطاع الخدمات في الاتحاد وحسين عليان مسؤول القطاع التعليمي في الاتحاد وناصر شرايعة من المكتب التنفيذي للاجئين .