وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحادات الرياضية في لبنان تزور النائب سعد ورئيس بلدية صيدا

نشر بتاريخ: 11/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 11:34 )
صيدا - معا - عصري فياض - قام وفد من الاتحادات الفلسطينية الرياضية العاملة على الساحة اللبنانية والمكون من رئيس الإتحاد للعبة الشطرنج معين الحاج ورئيس الإتحاد لكرة الطاولة، عماد رمضان ورئيس الإتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية المدرب الدولي صلاح وليد أغا ومعين الجشي رئيس اتحاد كرة السلة بزيارة إلى كل من النائب الدكتور أسامة سعد زعيم التيار الشعبي الناصري في لبنان والمهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا المنتخب.

وقد جرى خلال اللقاء مع النائب سعد تداول الوضع الرياضي الفلسطيني واللبناني، وللتنسيق والتواصل بين الطرفين تحضيراً لذكرى تخليد الشهيدين معروف سعد وياسر عرفات، حيث أكد النائب سعد للوفد الزائر حرصه الدائم على دعم الشعب الفلسطيني في جميع المجلات ومنها الحركة الرياضية، وفي نهاية الاجتماع قدم أعضاء الوفد درع الرئيس ياسر عرفات للنائب الدكتور أسامة سعد.

كما توجه الوفد إلى بلدية صيدا حيث كان في استقبالهم المهندس محمد السعودي رئيس البلدية، وقد شرح الوفد سير الرياضية الفلسطينية والحقوق المسلوبة من اتحاداتهم متمنين على السعودي أن يقف بجانبهم لطالما أحب الشعب الفلسطيني في مسيرته الوطنية وحافظ على قضيتها.

السعودي شكر للوفد زيارته وقال أثر لقائهم مستمر بدعمكم في صيدا والجنوب إلى أخر رمق في حياتي وأن فلسطين هي قضيتي كما هي قضيتكم وحقوقكم أولوياتي في هذا البلد ولن أسمح لنفسي أن أقف مع المتفرجين وأنتم تظلمون في عهدتي.

وقدم صلاح آغا رئيس الوفد درع الوفاء للسعودي وتمنوا له التوفيق وأعطوه ثقتهم الكاملة في إنماء صيدا ونهضة مؤسساتها وتحقيق الفرص للشباب الطموح في هذا البلد.