وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة شباب "جميعنا فلسطين" تحيي ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 11/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 17:48 )
القدس- معا- أحيت هيئة شباب "جميعنا فلسطين" اليوم الخميس وأمس فعاليات ذكرى استشهاد ياسر عرفات، حيث نظمت الهيئة عدة فعاليات وأنشطة في مدينة القدس ورام الله وبيت لحم والخليل ونابلس وجنين.

وكان من ابرز هذه الفعاليات اضائىة ألف شمعة في مدينة القدس ورام الله تخليدا لذكرى رحيل القائد أبو عمار, كما شاركت هيئة "شباب جميعنا فلسطين" في المهرجان المركزي في مدينة رام الله في المقاطعة وزار اعظاء مجلس أدارة الهيئة ضريح الشهيد عرفات وقاموا بقرائه الفاتحة على روحة وقدموا أكليلا من الزهور على ضريحه.

وقال نائل مزاودة رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين في بيان تلقت "معا" نسخة عنه، "أننا في الذكرى السادسة على رحيل القائد والأب الحاني للشباب الفلسطيني نضيء الشموع لنؤكد أن ياسر عرفات هو الشمعة التي تنير لنا طريق العزة والحرية والاستقلال وان الشباب الفلسطيني مازال يسير على درب القائد ياسر عرفات، وأننا مازانا نتمسك بالثوابت الوطنية التي استشهد من اجلها ياسر عرفات وعلى رئسها قضية القدس ولاجئين والأسرى".

واضاف مزاودة قائلا: أن الرئيس أبو عمار كان دائما قريب من الشباب ومن تطلعاتهم وكان دائما يتلمس احتياجات الشباب ومؤسسات الشباب, ودعا نائل مزاودة القيادة الفلسطينية أن تكون دائما قريبة من الشباب ومن احتياجاته لان الشباب هم الشريحة الأكبر في فلسطين والشباب هم من يقوم بالتغير والبناء وانهم ذخر هذا الوطن الذي نعتز بة وبقيادته الحكيمة".

واوضح مزاودة أن هيئة شباب جميعنا فلسطين ستواصل فعالياتها المختلفة لتخليد هذه الذكرى وأنها على درب القائد الرمز أبو عمار حتى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.