وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس محلي شبابي اريحا ومنتدى شارك الشبابي يعقد لقاء إرشادي لطلبة

نشر بتاريخ: 11/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 23:03 )
اريحا- معا- قام المجلس الشبابي المحلي باريحا وبالتعاون مع مديرية العمل بعقد لقاء إرشادي لطلبة الثانوية العامة بمدينة اريحا، حيث قامت المختصة "اسماء الشرباتي" بإدارة اللقاء, حول رغبة وقدرة الطالب عند اختياره للتخصص وتحدثت عن حاجة سوق العمل للتخصص المختار من قبل الطالب.

واشارت من خلال الاحصائيات على التخصصات التي يحتاجها السوق والتخصصات التي تعاني من فائض في الخريجين، وفي الختام قامت منسقة المجلس الشبابي المهندسة راية دحدح بتقديم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء، مؤكدةً على استكمال هذه اللقاءات في مدارس محافظة اريحا.

مجلس محلي شبابي اريحا بالشراكة مع منتدى شارك الشبابي ومع جامعة القدس المفتوحة ينظمان يوم تشجير حديقة الجامعة في اريحا.

كما ونظم المجلس المحلي الشبابي بالشراكة مع منتدى شارك الشبابي وجامعة القدس المفتوحة يوم للتشجير حديقة جامعة القدس المفتوحة في اريحا.

وشارك بهذا العمل التطوعي 10 طلاب من المجلس وجامعة القدس المفتوحة، بالإضافة إلى مندوب من بلدية اريحا ومدير الجامعة الدكتور بسام شلش، وتضمن العمل التطوعي غرز شجر على محيط الجامعة بحيث قام مدير الجامعة بغرز شجرة بيده لتعزيز روح العمل التطوعي والمبادرة لدى الشباب.

ومن ناحية أخرى أشارت منسقة المجلس الشبابي المهندسة راية دحدح ان هذا النشاط وغيرها من نشاطات المجلس المحلي الشبابي هي اساس الانتماء والولاء للوطن والمدينة لان العمل الجماعي يساهم في تقوية هذا الانتماء لدى الشباب لخلق قادة مستقبلية.