وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامعري يوقع عقد محمد شطريت في 17 الجاري

نشر بتاريخ: 12/11/2010 ( آخر تحديث: 12/11/2010 الساعة: 17:49 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - كشف حربي طمليه المشرف الرياضي لمركز شباب الامعري، عن تفاصيل اكثر بالنسبة لما تناولته بعض وسائل الاعلام بما يخص نية مركز شباب الامعري التعاقد مع مهاجم المنتخب الفلسطيني محمد شطريت، المحترف في نادي "جا درانسي" الفرنسي أحد أندية دوري الهواة في فرنسا، حيث قال ان هناك اتصالات بين المركز وبين اللاعب منذ بداية الموسم، وقام مؤخرا وفد من النادي بزيارة باريس برئاسة جهاد طمليه رئيس النادي والتقوا مع اللاعب واتفقوا على الخطوط العريضة لطبيعة الصفقة.

واضاف طمليه: ان ادارة المركز ستوقع الصفقة مع اللاعب شطريت حين قدومه للاشتراك مع المنتخب الوطني في مباراة 17 الجاري مع منتخب غامبيا، والتي تصادف ثان ايام عيد الاضحى، مشيرا ان اللاعب سيلتحق مع الفريق خلال فترة الاياب، ولغاية نهاية الموسم.

ورفض طمليه الكشف عن قيمة الصفقة مع اللاعب وقال: ان هذا الموضوع من اختصاص رئيس الهيئة الادرية الاخ جهاد طمليه.

وعن الهدف من الصفقة قال: ان فريق الامعري منذ بداية الموسم يبحث عن مهاجم صريح ليلعب بجانب المهاجم اياد ابو غرقود، ونحن كهيئة ادارية وضعنا عدة لاعبين في دائرة الاختيار ووقع الاختيار على شطريت لما يتمتع به هذا اللاعب من مهارة عالية وقدرة على تسجيل الاهداف.

مشيرا ان مركز الامعري ينافس على لقب الدوري، ورغم ان مركز الامعري يملك اقوى خط هجوم في الدوري الا انه بحاجة الى مهاجم اخر.

اما عن منافس الامعري الوحيد على لفب الدوري قال طمليه: باعتقادي ان فريقا الهلال المقدسي والمكبر هما المنافسان للامعري ، ويمكن ان نضيف اليهما فريق الظاهرية اذا استمر على مستواه الذي ظهر فيه خلال الاسابيع الاخيرة، مع احترامي لباقي الفرق.

وعن استعدادات الفريق الامعراوي لاستئناف الدوري المتوقف بسبب مشاركة الاولمبي في دورة الالعاب الاسيوية بالصين فقال، ان الفريق يتدرب بشكل يومي، وقد لعبنا مباراة مع هلال القدس وفزنا عليهم بكامل نجومهم 2/1، رغم غياب ثلاثة لاعبين عن الامعري وهم سليمان العبيد واحمد عبد الله ونديم البرغوثي، وهذه المباراة كان لها اثر كبير على الفريق وخصوصا ان اللاعبين اللذين سجلا الهدفين من النجوم الصاعدين وهما محمد مصباح وناصف جمهور.

وبالنسبة لانجح صفقة للامعري حتى الان قال طمليه: ان مؤيد سليم هو انجح صفقة للفريق الامعراوي لما يتمتع به اللاعب من فن واخلاق وقيادة.

وعن لقاء الامعري القادم مع بلاطة بعد استئناف الدوري قال طمليه: فريق بلاطة وهو فريق جيد، وتحضيراتنا للمباراة مختلفة عن جميع المباريات وهدفنا الفوز، ونحن لن نفرط بالثلاث نقاط، لان هزيمتنا لبلاطة ستصل بنا الى المركز الثاني بدل الثالث.