وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أشبال وزهرات حركة فتح في قلقيلية يحيون امسية بمناسبة ذكرى ابو عمار

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 10:00 )
قلقيلية -معا- نظم أشبال وزهرات حركة فتح في مدينة قلقيلية – منطقتي الشهيدين ياسين ياسين وحسام سليم أمسية في مكتب المنطقتين بمناسبة الذكرى السادسة لاستشهاد الأب القائد ياسر عرفات " أبو عمــار " .

وتضمنت الأمسية قصائد ورثاءات شعرية وطنية للشهيد القائد ونبذة من حياته التاريخية المشرفة وقد حضر أعضاء المنطقتين وأمناء السر وأعضاء الشُعب والكوادر الفتحاوية في المنطقتين .

من جهته، محمد ولويل أشار إلى اللفتة التي قام بها الأشبال والزهرات في المنطقتين، ووجه شكره إلى جميع من حضر هذه الأمسية وقد أثنى على جهودهم العظيمة في تخليد ذكرى الرئيس الراحل جسداً.

وأكد منسق لجنة الأنشطة في المنطقتين إسلام تواتي، بأنه سيكون هناك الكثير من الأنشطة التي سيصنعونها الأشبال والزهرات وشكر جميع الحاضرين.

الأشبال والزهرات، قدموا بهذه الأمسية وهذه المناسبة رسالة إلى كل من يهمه أمر فلسطين والحركة بأن ينهضوا من سباتهم العميق ووضع فلسطين والحركة هدفا أمام أعينهم والعمل الدؤوب لتحرير فلسطين وقضية اللاجئين والأسرى وان تخمد نار الخلافات وتشعل مشاعل التحرير والحرية للمضي قدماً في الطريق التي رسم تضاريسها الشهيد القائد أبو عمار، وهي طريق الحرية والتحرير وقيام الدولة الفلسطينية على الأراضي الفلسطينية والمسلوبة ودحر الاحتلال والاستيطان.