وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم- الإتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية يشرع بتوزيع كسوة العيد

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 12:10 )
طولكرم- معا- شرع الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية- تجمع طولكرم، بتوزيع "كسوة" عيد الأضحى المبارك، برعاية المحافظ طلال دويكات، وبتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بحضور مجدي ابو ليمون منسق المجلس التنفيذي بالمحافظة، ورضا خضر ممثلة جمعية الهلال الأحمر الكويتي في فلسطين، ومحمد زيدان رئيس الاتحاد.

واستفاد من هذه المساعدات المئات من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المحتاجة والايتام من مختلف أنحاء المحافظة من خلال الدائرة الاجتماعية بالمحافظة والجمعيات المنضوية بالاتحاد.

وشكر ابو ليمون قيادة وشعب الكويت الشقيق وجمعية الهلال الأحمر الكويتي ممثله بمديرها التنفيذي برجس البرجس وممثلتها في فلسطين رضا خضر على جهودهم المستمرة في مساندة الشعب الفلسطيني، من خلال توزيع المساعدات ومن ضمنها كسوة عيد الأضحى المبارك لعام 2010، والتي تسهم برسم الفرحة على وجه الأطفال وخاصة في ظل الظروف الذي يعيشها ابناء المحافظة بسبب الجدار والممارسات الإحتلالية، مما يخلق الركود الاقتصادي وارتفاع نسبة البطالة.

وثمن أهالي الأطفال وممثلي الجمعيات الدور الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الكويتي في المساهمة في تخفيف الأعباء، من خلال المساعدات التي تقدمها ولجهود محافظ طولكرم للنهوض بواقع المجتمع الفلسطيني بالمحافظة وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء والجرحى والأسر المحتاجة.

وشكر زيدان الحكومة الكويتية والشعب الكويتي الشقيق وجمعية الهلال الاحمر الكويتي ووممثلتها خضر في فلسطين لما يقدموه من عون ومساعدات للمجتمع الفلسطيني، لافتاً الى ان هذه الحملة شملت ذوي الاحتياجات الخاصة والاسر المحتاجة والايتام من مختلف انحاء المحافظة، بالتعاون مع الجمعيات المنضوية في الاتحاد وبالتعاون ورعاية محافظة طولكرم.