وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مشروع استراحة معبر "ارتاح" التجاري

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 15:58 )
طولكرم- معا- افتتح اليوم السبت مشروع استراحة معبر ارتاح التجاري في مدينة طولكرم، والذي يهدف لتقديم خدمات إنسانية يومية للسائقين على المعبر في ظل ظروف صعبة يعاني منها السائقين يوميا على هذا الحاجز.

ويأتي هذا المشروع، الممول من قبل الاتحاد الدولي لعمال النقل والمواصلات (ITF)، ضمن سلسلة مشاريع تهدف لخدمة السائقين في جميع محافظات الوطن.

وقد تم الافتتاح، تحت رعاية الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، وأعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء النقابة الوطنية للنقل من مختلف محافظات الوطن، ورئيس النقابة العامة ناصر يونس.

بدورهم، عبر السائقين عن سعادتهم لتلقيهم مثل هذه المشاريع الداعمة لهم وثمنوا دور النقابة العامة للنقل التي تسعى جاهدة إلى إيجاد الحلول لجميع المشاكل التي يعاني منها السائقين يوميا على مدى سنوات ماضيه وقد بدء السائقين فعليا بالانتساب للنقابة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

ومن جهته، شكر ناصر يونس رئيس نقابة النقل والمواصلات، الأمين العام شاهر سعد وجميع المشاركين بالافتتاح، وذكر أن هذا الافتتاح هو تشغيلي فقط، وان الافتتاح الرسمي المنوي انعقاده في مطلع العام الجديد 2011.

وحسب يونس، من المفترض أن يحضر الحفل الرسمي كل من الأمين العام لاتحاد نقابات فلسطين، والأمين العام للاتحاد الدولي (ITF) ديفيد كوكروفت، وكل الجهات الرسمية والمعنية في محافظة طولكرم ومحافظات الشمال جميعها.