وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت لحم- المبادرة الوطنية تشارك في مظاهرة الولجة

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 16:30 )
بيت لحم- معا- شارك العشرات من أعضاء وقيادات حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في مظاهرة حاشدة بقرية الولجة قضاء بيت لحم بمناسبة الأسبوع العالمي للمقاومة الشعبية، والتي نظمتها الحملة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان، وحضرتها فصائل العمل الوطني بالاضافة لمتضامنين أجانب.

وألقى مازن العزة منسق المبادرة الوطنية في بيت لحم كلمة أمام جموع المتظاهرين، أكد فيها على ضرورة تفعيل المقاومة الشعبية كإستراتجية وطنية في كافة المواقع، داعياً كافة الأحزاب وفصائل العمل الوطني الى ضرورة تبني خيار المقاومة الشعبية الجماهيرية الواسعة كأحد البدائل عن المفاوضات الفاشلة التي لم تحرز أي تقدم باتجاه نيل الحقوق الوطنية والاستقلال.

ويذكر ان العديد من قيادات المبادرة الوطنية وتجمع المبادرة الطلابي في المحافظات قد شاركوا في التظاهرة التي حاول فيها عشرات من جنود الاحتلال منع المتظاهرين من الوصول الى المكان المطلوب.

وشارك في المظاهرة أعضاء من الهيئة القيادية للمبادرة في محافظة الخليل ومنهم يوسف طميزي، لؤي عطاونة، مراد الجعبري، ومن قيادة القطاع النسوي فدوى طميزي، سوسن ناصر الدين، ومن قيادات القطاع الطلابي محمود سنقرط، وبهاء فروخ، انس النجار، وعدد كبير من أعضاء وقيادات الحركة في قرى المحافظة.