وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العملة التقى الرجوب واطلعه على خطة وبرامج اتحاد القوى

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 19:57 )
جنين - معا - عصري فياض - قال إياد العملة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى انه التقى باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وأطلعه على خطة والبرامج التي ينفذها الاتحاد من اجل إفراز منتخبات معدة جيدا ومؤهلة للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

وأضاف العملة انه ابلغ اللواء الرجوب عن تفاصيل ما تم انجازه من هذه الخطط وما يسعى الاتحاد جاهدا لانجازه في المستقبل المنظور.

وقد ابدى اللواء الرجوب استعداده لتقديم العون من اجل تحقيق النجاح المطلوب لتلك الخطط، مطالبا الاتحاد ببذل اكبر جهد مستطاع من اجل الاستعداد للمشاركة في اولمبياد لندن في صيف العام 2012 القادم.

من جهة أخرى أعلن العملة أنه سيتوجه في مطلع كانون ثاني القادم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة عمل تستغرق عدة أيام يلتقي خلالها مع ريس الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى من اجل الاطلاع على إمكانيات الاتحاد الإماراتي وبحث السبل الكفيلة في التعاون بين الاتحادين الفلسطيني والإماراتي لجهة تنظيم معسكران للمنتخبات الفلسطينية في الإمارات.

وأضاف العملة أن هذا التحرك يأتي في ايطار خطة الاتحاد التي ستسعى خلال العام القادم 2011 إلى تكثيف المشاركات الخارجية لمنتخباتها ، وان الخطوة الأولى في هذا المجال ستكون في حسم تنظيم بطولة النخبة وتكثيف المعسكرات التدريبية للفرق الفلسطينية من اجل فرز لاعبي الأرقام في شتى العاب القوى.

وطالب العملة من الأندية المنتمية للاتحاد الاستعداد للمرحلة القادمة من خلال تكثيف التدريب وتنظيم المعسكرات الخاصة بها لصقل الطاقات واللاعبين.