وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس الفلسطيني يخسر في افتتاح بطولة اربد العربية لكرة اليد امام نادي اربد

نشر بتاريخ: 26/07/2006 ( آخر تحديث: 26/07/2006 الساعة: 17:45 )




بيت لحم - معا - حقق فريق نادي بلدية اربد فوزه الاول على القدس الفلسطيني 36/24 في افتتاح بطولة اربد العربية لكرة اليد والتي تنظمها البلدية بمناسبة مرور (125) عاما على تأسيسها.
وقد اقيم حفل الافتتاح في قاعة جامعة اليرموك برعاية رئيس البلدية بالوكالة د. عبدالرحمن طبيشات وحضور رئيس وفد فلسطين عبدالناصر عبدالناصر ورضوان جوهر رئيس وفد النواعير ود. احمد البطاينة عميد شؤون الطلبة بجامعة اليرموك.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم واستعراض الفرق المشاركة والقى مدير البطولة خالد الطعاني كلمة قال فيها اننا نجتمع في هذا اللقاء الرياضي العربي لنقدر عاليا الدور الكبير الذي تضطلع به البلدية بدعم الحركة الرياضية مباركين للبلدية احتفالاتها بمرور (125) عاما على تأسيسها ووجه الطعاني شكره لفريقي القدس والنواعير والفرق الاردنية المشاركة في البطولة.
وبعد ان القى موفق فتح الله قسم البطولة اعلن د. طبيشات بدء فعاليات البطولة ليقدم البراعم الواعدة في مركز البحيري عروضا جميلة في التايكواندو نالت اعجاب الحضور.
نادي بلدة اربد/ 36 القدس / 24
لم يرق الاداء الفني لفريق البلدية في الشوط الاول الذي انهاه لصالحه 15/12 الى المستوى المطلوب تغلبت الفردية على الاداء رغم الجهد الذي بذله صانع العاب الفريق ابراهيم البحيري في بناء الهجوم الا ان القوة في الخط الخلفي موفق وطارق المنسي لم تكن مؤثرة الا على فترات متباعدة وكان تسجيل الاهداف يتم بأسلوب فردي من قبل الجناحين محمد ابو الليل وبهاء فتح الله ولاعب الدائرة طاهر فتح الله واغلب الاهداف جاءت من رميات الـ(7م) الى جانب ان حارسي البلدية خالد ابراهيم والقدس مهند الطويل تصديا للعديد من الكرات.
فريق القدس كان ندا اغلب الفترات وبرز منه لاعبو الخط الخلفي ابراهيم منصور، محمود الخطيب ومصطفى الترعاني واحيانا محمد يونس ونبراس فارس في الاختراق من البوابة الامامية لجانب لاعب الدائرة وائل ابو عيشة لكن لاعبي البلدية دخلوا اجواء المباراة من جديد بعد ان تم اشراك مهند، وليد ابو الليل وربيع منسي وخالد حسن فكان هؤلاء مصدر قوة هجومية مؤثرة، فبدأ الفارق يتسع لمصلحة البلدية مع وجود محاولات هجومية ناجحة لفريق القدس لكن خبرة لاعبي البلدية رجحت كفتهم للفوز بالمباراة التي ادارها الدولي زين العابدين بني هاني والقاري محمد العتوم 36/24 0