وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تحرز المركز الخامس في بطولة غرب آسيا للمصارعة

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 17:38 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأن المنتخب الفلسطيني للمصارعة عاد الى ارض الوطن بعد مشاركته في بطولة غرب آسيا للكبار التي أقيمت في بيروت بتاريخ 7 – 11 / 11 / 2010 وحصل المنتخب على المركز الخامس على الدول المشاركة وهي العراق، قطر، سوريا، اليمن، لبنان، الأردن، الإمارات، السعودية.

وكانت المنافسات قوية بين أبطال المصارعة من الدول المشاركة واستطاع منتخبنا الوطني الفلسطيني أن يثبت جدارته بالروح القتالية الفلسطينية التي تميز بها المنتخب في بطولة غرب آسيا بالرغم من الظروف التي يمر بها منتخبنا.

واشرف على المنتخب مسؤول اللجنة الفنية نضال أبو نجمة ومسؤول الساحة اللبنانية في المصارعة صلاح الأغا والاعبين هم على النحو التالي: عمر الشيخ بوزن 120، شادي زيدان بوزن 96 ، إبراهيم الهنيني بوزن 84 ، فكري عساف بوزن 74، وديع جابر بوزن 68 ، براء حماد بوزن 60 ، بلال الأغا بوزن 55.

وجاء دمج لاعبي فلسطين في لبنان بناءا على توصية من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي الذي أعطى تعليماته لرئيس الاتحاد الجعبري بدمج لاعبي الشتات في الساحة اللبنانية إلى الاتحاد الفلسطيني للمصارعة.

ومن ناحية ثانية عقد اجتماع للمكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا بحضور رئيس الاتحاد عبد الكريم حميد وأعضاء المكتب التنفيذي ودار النقاش بينهم على تشكيل لجان عليا فنية وتنظيمية وتم اختيار مسؤول اللجنة الفنية نضال أبو نجمة في اللجنة التنظيمية في اتحاد غرب آسيا كما تبرع رئيس اتحاد غرب آسيا " أبو حيدر " بأبسط دولية للمصارعة لجميع الدول المنضوي تحت لواء الاتحاد وقدم هدايا للجميع الدول المشاركة في هذه البطولة.

وبعدها شكر عضو المكتب التنفيذي ورئيس الاتحاد الفلسطيني عبد العليم الجعبري رئيس اتحاد غرب آسيا " أبو حيدر " على كرمه ودعمه لاتحادات غرب آسيا قائلا أننا في الاتحاد الفلسطيني اكتسبنا الخبرة من اصدقئنا العرب وقدم التعازي باسم أسرة الرياضة الفلسطينية إلى العميد الركن زامل بن سياف الشهراني بوفاة شقيقه المرحوم سعيد الشهراني.