وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفوز الرابع على التوالي لبيت عور وهذه المرة على أم طوبا (3-1)

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 20:24 )
رام الله - معا - حقق فريق بيت عور أمس فوز مقنعا على فريق أم طوبا وبواقع 3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الحسيني بالقدس .

مجمل المباراة سادت في السيطرة بوضوح لبيت عور ولكن الهدف الأول جاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 حين إستغل مهاجم أم طوبا محمد مصطفى خروج حارس بيت عور طارق أبو فخيذة من مرماه وأرسل كرة قوسية عانقت الشباك بعد هذا الهدف تحرك بيت عور لمعادلة النتيجة وسنحت لمهاجمه عبدالله خيري فرصة ذهبية للتسجيل ولكنه بدل التهديف حاول الحصول على ركلة جزاء ليشهر الحكم بوجهه البطاقة الصفراء ليعود بعدها نفس اللاعب ليحرز هدف التعادل لفريقه بعد 10 دقائق.

تبعه اللاعب محمود حبيب وسجل هدف بيت عور الثاني في الدقيقة 40 وكذلك فعل اللاعب طارق أمطور حين سجل هدف بيت عور الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول .

الشوط الثاني لم يشهد أي حدث يذكر سوى التبديلات الكثيرة الني قام بها مدربي الفريقين .

برز من فريق أم طوبا اللاعب محمود أبو طير الذي تمتع بروح رياضية عالية ومن بيت عور اللاعب طارق أمطور وعبدالله خيري وعبد جادالله .

قاد المباراة : مجاهد عثمان وساعده مصطفى حماد وياسل أبو طير

كان فريق بيت عور قد حقق في الأسابيع الثلاث الماضية 3 نتائج فوز على كل من الأنصار بانتيجة 1/صفر وعلى عين السلطان بالنتيجة 5/2 وعلى مركز الجلزون بالنتيجة 1/صفر .