وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأسرى المحررين تستقبل 3 أسرى من محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 09:37 )
بيت لحم- معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم ثلاثة أسرى من المحافظة هم: الأسير المحرر عيسى دخل الله نواورة (32 عاما ) من مدينة بيت لحم، والأسير المحرر محمد النيص ( 22 عاما) من قرية نحالين والأسير المحرر عبد الله خليف من مدينة بيت لحم ( 22 عاما) والذين أفرجت عنهم سلطات الاحتلال مساء الأحد من سجن النقب الصحراوي.

وجرى حفل لاستقبال الأسرى الثلاثة في منزل الأسير المحرر عيسى دخل الله والذي أمضى ثماني سنوات في سجون الأحتلال، حيث تم استقبالهم عند مدخل مدينة بيت لحم الجنوبي قرب حاجز النشاش في بلدة الخضر، ومن ثم بمسيرة سيارات حاشدة رفعت خلالها الشعارات والأعلام الفلسطينية، وصولا إلى منزل الأسير المحرر في واد معالي حيث أقيم حفل الاستقبال.

وكان على رأس المستقبلين رئيس جمعية الأسرى المحررين في المحافظة محمد عبد ربه حميدة/ الزغلول وأعضاء جمعية الأسرى وعائلة الأسير وجمع غفير من من أهل المدينة.

وقام عريف الحفل الأسير المحرر هادي دعدرة الناشط في جمعية الأسرى المحررين، بالترحيب والتبريك للأسرى المحررين الثلاثة وعائلاتهم، متمنيا أن يفرج عن جميع الأسرى بالقريب العاجل.

كما ألقى محمد عبد ربه، كلمة رحب بها بالأسرى المحررين وهنأ عائلاتهم وأهل مدينة قرية نحالين ومدينة بيت لحم، بمناسبة تحررهم من سجون الاحتلال، وكما تمنى العودة بالسلامة لأهالي الأسرى المتواجدين في مكة لأداء فريضة الحج.

وأضاف "أننا وبأذن الله وأسرانا الأبطال صابرون وصامدون حتى تحقيق أهدافنا وقيامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف"، متمنيا الحرية العاجلة للأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.