وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من وزارة الشباب والرياضة في زيارة ميدانية لمشاريع أريحا

نشر بتاريخ: 14/11/2010 ( آخر تحديث: 14/11/2010 الساعة: 11:12 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام بالوزارة - قامت الادارة العامة للبنية التحتية في وزارة الشباب والرياضة ممثلة بكل من المهندس مالك البرغوثي والمهندستين سبأ سالم ورشا أبو عامر وشادية لطفي بزيارة تفقدية لمشاريع وزارة الشباب والرياضة في مدينة أريحا.

بدأت الجولة الميدانية بزيارة موقع المسبح الاولمبي المقرر تنفيذه في الاكاديمية الفلسطينية للعلوم الامنية وذلك بحضور عدد كبير من المقاولين المعنيين بالتقدم لعطاء المشروع بالاضافة الى ممثلين عن الاكاديمية وطاقم من المكتب الهندسي المصمم للمسبح، تلى ذلك اجتماعا تمهيديا طرح فيه المقاولون استفساراتهم حول العطاء وكانت الاجابة حاضرة من المكتب الهندسي و وزارة الشباب والرياضة والاكاديمية.

من الجدير بالذكر أن هذا المشروع هو الاول من نوعه في فلسطين حيث سيكون مسبحا اولمبيا بمواصفات دولية معتمدة من الاتحاد الدولي للسباحة ويتم تنفيذه بدعم من وزارة الشباب والرياضة، وسيتم استخدامه على مستوى محلي ودولي، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذه في بداية عام 2012 ليكون جاهزا للاستخدام.

كما تمت زيارة كلية الشرطة وتم الاجتماع مع نائب رئيس الكلية حيث تتم دراسة اقامة مشروع مسبح مماثل بدعم من الوزارة.

وتلتها زيارة الملعب التدريبي "هلال أريحا" وهو من ضمن الملاعب التدريبية التي باشرت وزارة الشباب والرياضة بتنفيذها مؤخرا حيث سيتم تعشيبه بالعشب الاصطناعي.

وفي نهاية الجولة تم تفقد استاد أريحا للاطلاع على الاعمال الجاري تنفيذها في المشروع حيث تم الانتهاء من تركيب كراسي المدرجات ويتم استكمال تعشيب الملعب بالعشب الطبيعي وتركيب المظلات.