وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يرفع وتيرة استعداداته لاستضافة بطولة ابو عمار بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 14/11/2010 ( آخر تحديث: 14/11/2010 الساعة: 13:13 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية - تجري الإستعدات على قدم وساق في أروقة شباب الخليل استعداد لتنظيم بطولة الشهيد الراحل ياسر عرفات بكرة الطاولة المفتوحة للرجال رابع أيام العيد وذلك بالتعاون مع بلدية الخليل راعية البطولة، حيث اجتمعت كافة لجان البطولة لوضع التصور النهائي لمجريات البطولة، وجرى تحديد الساعة الرابعة من نفس اليوم كمهرجان تكريمي ختامي للبطولة يتم من خلاله تكريم جميع اللاعبين المشاركين، هذا ووجهت ادارة النادي الدعوات لكافة المؤسسات الاهلية والفعاليات الوطنية للمشاركة في هذا الحفل.

من جهته أفاد بهاء القواسمي مدير عام شباب الخليل ومدير البطولة أن معظم لاعبي الضفة ومن خلال انديتهم بادروا لتسجيل أسمائهم بناء على طلب اللجنة المنظمة لحصر العدد المشارك في البطولة، هذا وتوقع القواسمي مشاركة ما يزيد عن 120 لاعبا من صفوة وأبطال لاعبي الضفة.

من جهة أخرى اعتبر القواسمي أن اقامة هذه البطولة وفي هذه الذكرى العظيمة على الشعب الفلسطيني هي مفخرة لشباب الخليل وللأسرة الرياضية وهي شرف يضاف لسجل كل لاعب فلسطيني سيشارك في احياء ذكرى الراحل عرفات رياضيا.

وثمن القواسمي دور رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الذي لا يألوا جهدا في دعم الرياضة الفلسطينية في كل حين ومناسبة.

كما شكر القواسمي أسرة بلدية الخليل على ما تقدمه من خدمات ورعاية لكافة الأنشطة والمناسبات التي تقوم على المنشأتين الرياضيتين في محافظة الخليل (استاد الحسن والصالة المغلقة) وخص بالذكر مدير المنشآت الرياضية المهندس ماهر العويوي.

هذا وأكد جمال الشعراوي رئيس اللجنة الفنية للبطولة على جاهزية اللجنة وطواقم الحكام لإدارة هذا الحدث الرياضي الكبير.

ويشار الى ان اللجنة الإعلامية للبطولة اجتمعت في وقت سابق وقامت بتوزيع المهام فيما بينها حيث سيقوم الزميل فايز نصار بادارة المهرجان التكريمي، والزميلين ناصر المحتسب وحسن سدر سيعملان على نقل الحدث من خلال تقارير الصحف، وستسند مهمة التصوير للزملاء ناصر الشيوخي وأمجد العيده.