وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية قلقيلية يتفقد الاسر المستورة في المدينة

نشر بتاريخ: 14/11/2010 ( آخر تحديث: 14/11/2010 الساعة: 18:32 )
قلقيلية- معا- قام رئيس بلدية قلقيلية سمير دوابشة اليوم الاحد، يرافقه أعضاء المجلس ومدير العلاقات العامة بزيارة للاسر "المستورة" في المدينة وتقديم مساعدات مالية لها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مستفسرا من ارباب هذه الاسر عن حاجاتهم واوضاعهم المادية والاجتماعية وهنأهم بحلول العيد وتمنى لهم عيداً سعيدا، مضيفاً ان واجب البلدية أن تقوم بتفقد مثل هذه الأسر في مثل هذه المناسبات.

وشكر ارباب الأسر رئيس البلدية على مكرمته ومساعدته المادية والتي قالوا انها تأتي في الوقت المناسب حيث سترسم البسمة على وجوه اطفالهم بشراء ملابس جديدة لهم وتخرجهم من دائرة الضغط النفسي والمادي وسوف تمكنهم من شراء احتياجات العيد من اللحوم والفواكه، مثمنين عالياً زيارة رئيس البلدية.

وتاتي هذه الزيارة في اطار تواصل البلدية مع المجتمع المحلي بكافة شرائحه ومستوياته.

على صعيد اخر احيا رئيس وأعضاء وموظفي بلدية قلقيلية الذكرى السادسة لاستشهاد القائد الرمز أبو عمار حيث بدء الحفل بقراءة الفاتحة على روح الشهيد ووقوف دقيقة صمت وحداد ثم تحدث رئيس البلدية سمير دوابشة عن الشهيد الراحل وعن المحطات المهمة في تاريخ حياته، داعيا الموظفين الحضور التمسك بالثوابت التي رسمها ابو عمار والسير على دربة الى ان ينتهي الاحتلال وتقام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واضاف دوابشة ان روح ابو عمار حاضرة في نفوس ابناء الشعب الفلسطيني بكل اطيافه السياسية والاجتماعية في الداخل والشتات واستعرض رئيس البلدية الواقع العربي الذي تماشى معه ابو عمار في تحديد السياسة الفلسطينية والتمسك بالثوابت.

واشار رئيس نقابة العمال والموظفين الى حزن العالم "الحر" والشعب الفلسطيني على فراق ابو عمار الذي تقدم الجند في كل المعارك، وعدد مناقب الفقيد وكلماتة التي كان يرددها.

وبعد القاء الكلمات شاهد الحضور عرضا مرئيا عن حياة القائد منذ نعومة اظافره مروراً بالمحطات المهمة مثل اعلان الاستقلال وحصار بيروت ودخول الوطن حتى محطة الاستشهاده .