وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من النضال الشعبي يقدم التهنئة للنواب المنتخبين في الاردن

نشر بتاريخ: 16/11/2010 ( آخر تحديث: 16/11/2010 الساعة: 23:04 )
سلفيت- معا- قام وفد من جبهة النضال الشعبي برئاسة رزق نمورة عضو المكتب السياسي للجبهة عضو المجلسين الوطني والمركزي الفلسطيني بزيارة للاردن، حيث زار الوفد مقرات العديد من النواب الاردنيين المنتخبين المحامي احمد هميسات، د. ممدوح العبادي، عبلة ابو علبة، المحامي محمد الحجوج، جميل النمري، بسام حدادين، عبد الكريم ابو الهيجا، واخرين.

ونقل نمورة تحيات الامين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني وقيادة وكوادر الجبهة للنواب المنتخبين والتهاني الحارة لهم بثقة شعبهم الغالية بهم، ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في اداء واجبهم ودورهم النيابي السياسي في خدمة شعبهم الشقيق وفي خدمة قضايا أمتنا المشتركة.

واكد وفد الجبهة للنواب المنتخبين حرص الجبهة كحزب سياسي وطني ديمقراطي فلسطيني على استمرارية التواصل والتفاعل بما يخدم مصلحة الشعبين التوأم، "أملين أن نراهم بيننا في فلسطين في زيارات متواصلة، دعماً لحق شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، ولا سيما وأن شعبنا الفسطيني وبخاصة في هذه الظروف السياسيه الحرجة ،وما نواجههه من سياسات يمينية متطرفة لحكومة الاحتلال وتنكرها لحقوق شعبنا ،وادارتها الظهر لقرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي واستمرارها في عمليات تهويد القدس وانفلات غول الاستيطان الذي يهود وجود ومستقبل شعبنا ومشروعنا الوطني".

كما التقى الوفد في نهاية زيارته مع حمادة فراعنه النائب السابق في البرلمان الاردني والكاتب والناشط السياسي الذي ثمن بدوره هذه المبادرة والزيارة والتي تصب في مصلحة شعبينا التوأم ومصلحة تعميق وترسيخ العلاقة الفلسطينية الاردنية المميزة والتي اكدت عليها جميع قرارات المجلس الوطني المتعاقبة.

وبدورهم فقد شكر النواب الاردنيين هذه الزيارة والاهتمام من جبهة النضال الشعبي، محملين الوفد التحية والتقدير لقيادة الجبهة وأمينها العام الدكتور أحمد مجدلاني، ومؤكدين على اصرارهم وحرصهم على استمرارية التواصل والعمل بكل الوسائل لدعم مسيرة السعب الفلسطيني نحو الحرية والعودة والاستقلال، ومثمنين دور الجبهة ومكانتها في اطار النظام السياسي الفلسطيني.

ومن جانبة أشاد رزق نمورة رئيس الوفدب الأجواء الديمقراطية والشفافية التي امتازت بها الانتخابات في الاردن، ومحترماً ارادة التغيير التي كانت واضحة وتمت بطريقة ديمقراطية مارسها الشعب الاردني بكل حرية، ومهنئاً الاردن قيادة وشعبا ونوابا على نجاح العملية الديمقراطية، مؤكدا على خصوصية العلاقة والمصير المشترك.