وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحاضر القطري هاني بلان يقدم درعا تقديريا للحكم الغروف

نشر بتاريخ: 15/11/2010 ( آخر تحديث: 15/11/2010 الساعة: 22:35 )
أريحا - معا - مركز أريحا للإعلام - قدم المحاضر الدولي القطري هاني بلان درعا تقديريا للحكم الدولي الفلسطيني إبراهيم غروف لتفوقه في دورة الحكام الدولية والتي اشرف عليها مكتب تطوير الحكام في الفيفا بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والتي أقيمت قبل أيام في مقر اللجنة الاولمبية.

وكان غروف قد حصل على أعلى مجموع علامات في الاختبارين النظري والعملي من بين 29 حكما من مختلف محافظات الوطن شاركوا في الدورة، وكان مقر اللجنة الاولمبية مسرحا لفعاليات الدورة التي حاضر فيها كل من المحاضر الدولي القطري هاني بلان والمحاضر الدولي البحريني سلمان الحازني والمحاضر الدولي الأردني إسماعيل الحافي، فيما اجري الاختبار العملي "الكوبر" على مضمار جامعة بير زيت.

وفي نهاية الدورة وزعت الشهادات على المشاركين حيث اجتاز الاختبارات بنجاح 22 حكما، كما شارك في الدورة كل من خليل البرهم واحمد حسان وجمال السعدي ومحمود رضوان وحصلوا على شهادات مشاركة، وسيتم اعتمادهم من قبل اتحاد الكرة كمراقبين لمباريات الدوري المحلي بمختلف الدرجات.

وجدير بالذكر أن الحكم غروف حاصل على الشارة الدولية منذ عام 2006 وقد شارك في إدارة العديد من اللقاءات العربية والقارية، وهو من أفضل الحكام على المستوى المحلي حيث تسند إليه اللقاءات الكبيرة والهامة في المسابقات الرسمية لاتحاد كرة القدم.

وسيقود غروف اللقاء الودي الذي يجمع منتخبنا الوطني ومنتخب الجولان السوري غدا الأربعاء على إستاد الحسين بالخليل ويساعده على الخطوط الدوليان فاروق عاصي وأمين الحلبي والدولي جواد عاصي حكما رابعاً.