وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي دير بلوط يواصل تنفيذ مشروع مساحات صديقة للطلائع

نشر بتاريخ: 15/11/2010 ( آخر تحديث: 15/11/2010 الساعة: 22:58 )
سلفيت - معا - مجدي القاسم - واصل نادي دير بلوط الرياضي تنفيذ مشروع مساحات صديقة للطلائع الممول من اليونيسيف وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة وبتنفيذ كل من: مركز العمل التنموي/معاً، واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي.

وخلال الشهور الأربعة الأولى حقق المشروع نجاحاً كبيراً في زواياه الأربعة التي يتم استهداف الطلائع من خلالها وهي: رياضيات، عربي، مهارات حياتية، رياضة.

وكان من أبرز النشاطات التي تم تنفيذها خلال فترة الشهور الأربعة الماضية: الرسم الحر، الأناشيد، الدبكة الشعبية، تمثيل المسرحيات، إلى جانب المهارات التي يتعلمها الطلائع من كلا الجنسين في زوايا المشروع الأربعة.

وأكد منسق المشروع في نادي دير بلوط حكمت عبدالله أن المشروع يسير بصورة ممتازة، وأنه تم تحقيق نقلة نوعية من خلال النشاطات التي يتم تنفيذها في هذا المشروع.

وثمن حكمت عبدالله الجهود الكبيرة التي يبذلها موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة ومنسق اللجنة الوطنية العليا، مؤكداً أن المشروع لم يكن ليحقق هذا النجاح لولا الجهد الكبير الذي يقوم الوكيل موسى أبو زيد.

هذا ويشرف على تنفيذ المشروع الذي يستفيد منه (120) طليعي وطليعية في نادي دير بلوط المنسق حكمت عبدالله، والمنشطة الرياضية فدوى راسم، والمنشط الرياضي نهاد قاسم، والمنشطات: نجيبة عبدالعزيز، ابتهاج عامر، زريفة عبدالفتاح.