وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية- فتح وكتلتها البرلمانية تزور منزل الأسيرة سعاد نزال

نشر بتاريخ: 16/11/2010 ( آخر تحديث: 16/11/2010 الساعة: 01:14 )
قلقيلية- معا- زارت حركة فتح إقليم قلقيلية وكتلة فتح البرلمانية في المحافظة منزل الأسيرة سعاد نزال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك حيث كان في استقبالهم ذوو الأسيرة وأقاربها.

وقدم النائب وليد عساف عضو المجلس التشريعي الفلسطيني بمساهمة مالية للأسيرة سعاد نزال سلمه لذويها، معربا عن أن قضية الأسيرات على وجه التحديد يجب أن تتظافر الجهود وان تستنفر الطاقات من اجلها، مبيننا فخره الشديد بالمسيرة النضالية للأسيرات الصامدات في السجون الإسرائيلية.

وانتهز عساف هذه الفرصة من اجل تهنئة الأسيرة سعاد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك والاسيرات، متمنيا من الله أن يعيده على أبناء الشعب الفلسطيني وقد تحرر كافة الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال.

وتحدث محمد عدنان نزال مسؤول اللجنة التنظيمية وعضو لجنة إقليم قلقيلية عن أن قضية الأسرى تتربع على سلم الاولويات لما تمثله هذه القضية من أبعاد إنسانية ووطنيه، وحيا نزال صمود الأسيرة سعاد وكافة الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال، مؤكدا أن الحركة ستبقى على عهدهم حتى تحريرهم من السجون.

كما أضاف النائب د. عبد الرحيم برهم عضو المجلس التشريعي الفلسطيني أن أبناء الشعب الفلسطيني يقفون إجلالا لتضحيات الأسرى والأسيرات وان قضيتهم باتت تمثل الكرامة الفلسطينية.