وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ميسي: انا مجرد لاعب بسيط وابتسامة طفل افضل من كل اموال العالم

نشر بتاريخ: 15/11/2010 ( آخر تحديث: 16/11/2010 الساعة: 01:16 )
بيت لحم - معا - اكد ليونيل ميسي لاعب المنتخب الارجنتيني وفريق برشلونة الاسباني، على عمق العلاقة التي تربطة بنجم كرة القدم والمدير الفني للمنتخب الارجنتيني السابق دييجو مارادونا.

وقال خلال حوار اجراه مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " ان علاقتي مع مارادونا ممتازة، وقد قلت ذلك من قبل وأقوله مرة أخرى، كانت ولا زالت علاقة جيدة جداً، دائماً يقولون أشياء كثيرة، وثمة أشخاص يريدون تغيير الواقع ويمكن أن يخلطوا الأمور ولكني أؤكد أن صحبته أثناء كأس العالم في جنوب أفريقيا كانت رائعة".

واضاف" لقد تحدثت منذ وقت ليس بطويل، مع مارادونا، كانت علاقتي جيدة مع دييجو، كما هو الحال الآن مع باتيستا، إنني مجرد لاعب من لاعبي المنتخب، مهمتي هي اللعب، فأنا لاعب كرة قدم بسيط".

وتمنى ميسي في العام الجديد الذي سنستقبله قريبا، "تحقيق اكبر قدر ممكن من الانتصارات والمزيد من الالقاب، وأن أكون محظوظاً بألا أتعرض للإصابات".

وتحدث ميسي خلال الحوار عن مدى عشقه وحبه للاطفال وقال: "ليس هناك شيء يثلج الصدر أكثر من رؤية طفل يبتسم وهو سعيد، دائماً أشارك في كل ما أستطيع، فمنح توقيعي ليس هو كل شيء، ابتسامة طفل أفضل من كل أموال العالم".