وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس يستقبل بعثة منتخب الجولان

نشر بتاريخ: 16/11/2010 ( آخر تحديث: 17/11/2010 الساعة: 11:56 )
بيت لحم - معا - وصلت، مساء اليوم، بعثة منتخب الجولان السوري المحتل، الى مدينة رام الله، قادمة من الجولان، وذلك للقاء المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يوم غد الاربعاء، على استاد الحسين بن علي في الخليل الساعة الخامسة مساءً.

وقد استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم، افراد البعثة في مقر الرئاسة برام الله، وذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والطيب عبد الرحيم امين عام الرئاسة.

وفد رحب الرئيس الفلسطيني بالوفد الضيف وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الاضحى، وثمن الدور الكبير الذي يقوم به اهل الجولان ضد الاحتلال.

واشاد الرئيس بالعلاقة الوطيدة التي تربط الشعبين الفلسطيني والسوري، وقال" ان الشعبين الفلسطيني والسوري جمعتهما اقوى العلاقات الاخوية على مر العصور، وستسمر هذه العلاقات من اجل مستقبل الامة العربية، وذلك لتحرير فلسطين والجولان من المحتل".

برنامج الزيارة :
وحول برنامج زيارة الوفد سيقيم الوفد في فندق المناع برام الله، كما سيتخلل البرنامج جولة مصغرة للوفد في مدينة رام الله وحفل عشاء.

وسيقوم الوفد بزيارة ضريح الشهيد الرئيس الراحل ياسر عرفات ووضع اكليل من الورد وكذلك جولة في رام الله ولقاءات.

وسيتوجه الوفد ظهر يوم الاربعاء الى مدينة خليل الرحمن حيث سيكون في استقبالهم فعاليات المدينة وسيلتقي عند الساعة الخامسة مع المنتخب الوطني الفلسطيني في مباراة ستبث على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون فلسطين.

وسيقام حفل تكريمي لبعثة ابناء الجولان بعد المباراة مباشرة.