وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفهد لا يجد وقتاً لقص شعره

نشر بتاريخ: 18/11/2010 ( آخر تحديث: 18/11/2010 الساعة: 14:16 )
بيت لحم - معا - البيان - استغل الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي وجوده في الصين وقام أول من أمس بزيارة مكوكية إلى سنغافورة لعقد اجتماعات تطوير الرياضة هناك، وقبل ذهابه قام رئيس المجلس بجولة تفقدية داخل قرية الرياضيين بغوانغ تشو حيث مقر إقامة البعثات الرياضية فقط، وذلك بناء على طلبه، حيث قام بمتابعة حياة الرياضيين اليومية.

وقام بجولة وسط الرياضيين واطلع على الخدمات المتاحة لهم داخل القرية، وأبدى سعادته بتفقد أحوال العديد من رياضيي البلدان الآسيوية والاستماع إلى آرائهم وطلباتهم، كما تفقد الخدمات المقدمة، وزار مطاعم الرياضيين وتذوق بعض من أنواع الطعام المختلف وأبدى إعجابه بمذاقهم، واعتبر أن الخدمات التي تقدمها القرية للرياضيين جديدة ومتنوعة وتعد إضافة متميزة للدورات الآسيوية.

الطريف أن الشيخ أحمد الفهد دعي لزيارة عدة أماكن داخل القرية منها مكتب رئيس البلدية ومكتب البريد والسوبر ماركت، وكذلك «صالون الحلاقة» المقام داخل القرية لخدمة الرياضيين، ورغم إعجاب الشيخ أحمد بهذا المكان الأخير إلا انه قال انه لا وقت لديه لقص شعره.

يذكر أن رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي سيتوجه من الصين إلى اليمن يوم 22 الجاري لحضور افتتاح بطولة كأس الخليج العشرين لكرة القدم.