وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رالي فلسطين ينطلق من المقاطعة

نشر بتاريخ: 18/11/2010 ( آخر تحديث: 19/11/2010 الساعة: 14:35 )
رام الله - معا - ينطلق صباح يوم غدا الجمعة رالي فلسطين السياحي 2010 اريحا 10000 تحت شعار مسيرة الموقف والتي ستحمل شعارات مؤيدة لمواقف الرئيس محمود عباس الثابتة من الثوابت وينظمه الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية بالتعاون مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مفوضية التعبئة والتنظيم واللجنة التوجيهية لمشروع اريحا 10.000.

وسينطلق الرالي في تمام الساعة التاسعة صباحا وفي نفس الوقت من مدينة الخليل وجنين وفي تمام الساعة 12 ظهرا من مقر الرئيس محمود عباس في المقاطعة بمدينة رام وسيعطي اشارة الانطلاق من هناك بالعلم الفلسطيني الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة بالنيابة عن الرئيس محمود عباس بحضور الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والاثار المقرر الخاص بفعالية اريحا 10000 بالاضافة الى عدد من المتسابقين والمتسابقات وعدد من المسؤولين والمواطنين في هذا الرالي الاول من نوعه في فلسطين.

وتم دعوة كافة وسائل الاعلام المحلية والعربية والاجنبية لتغطية فعاليات الرالي التي ستنتهي بحفل فني بمدينة اريحا ستقام بالاكاديمية الامنية.

وقال خالد قدورة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات بان الرالي له اهداف اخرى لها علاقة بالتوعية المرورية والحد من جوادث الطرق والتعرف على الاماكن الاثرية والتاريخية في فلسطين.