وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طوباس يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري في ميدان الشهداء

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 12:30 )
طوباس- معا- قام محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري في ميدان الشهداء في طوباس.

وقد رافق الطوباسي، كل من رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة، وأعضاء المجلس البلدي، وأمين سر حركة فتح في طوباس حسن أبو العيلة، ومدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان، ومدير جهاز المخابرات العامة المقدم بلال الحالوب، ومدير الأمن الوطني المقدم محمد عطيوي، والرائد حسني مبارك مدير الإستخبارت العسكرية، ومدير العلاقات العامة في جهاز الأمن الوقائي عبد الكريم أبو عطا، وحسام دراغمة مدير عام الشؤون المالية والإدارية في المحافظة، وأحمد الأسعد مدير الشؤون العامة في المحافظة، وفوزي عنبوسي رئيس الغرفة التجارية، وأحمد محاسنة مدير الشؤون الإجتماعية في المحافظة، وعدد من الشخصيات وممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية والشعبية.

المحافظ طوباسي، تقدم بالتهنئة إلى أبناء الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية ناقلاً تحيات لهم الرئيس لأبناء محافظة طوباس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يعيده الله سبحانه وتعالى على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالحرية والوحدة والإستقلال.

كما استذكر الطوباسي، قوافل الشهداء الذين قضوا على مذبح الحرية والإستقلال، قائلاً "إن شعبنا مدين لهولاء الأبطال الذي قضوا في سبيل تحقيق أمنيات شعبنا بالحرية والعودة".

وتم تنظيم زيارة تضامنية لعائلة الأسير ياسر سوالمة في مخيم الفارعة.