وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اياد ابو غرقود اخطر مهاجم على الاطلاق ...

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 18:03 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - ما مدى تأثير فترة توقف الدوري على مهاجمي بعض الفرق، خلال الجولة الأولى من مباريات الأسبوع السابع في القدس للمحترفين؟.. فقد شهد اليوم الأول على مجزرة أهداف، تمثلت بتسجيل 22 هدفا في أربع مباريات، احد ابرز لاعبي الأمس كان مهاجم مركز شباب الامعري، اياد أبو غرقود "22عاما" الذي سجل "هاتريك" في مرمى مركز شباب بلاطة، والحق بهم أول هزيمة خلال الدوري، أجرينا معه اتصالا هاتفيا وقال لنا:

ان مباراتنا مع بلاطة كانت بالفعل مباراة قمة، وكانت من اقوى اللقاءات التي خضتها مع الأخضر الامعراوي، فبلاطة شبه بالحصان الاسود بالدوري وكانت المباراة بين فريقان يحتلان مراكز متقدمة، ولم يكن همنا عدد الأهداف بقدر ما كان الخروج بالثلاث نقاط.

وأضاف ان عودة سليمان العبيد الى الفريق زاده قوة وثقة لما يتمتع به هذا اللاعب من مهارة عالية، مشيرا ان للعبيد دورا أساسيا في صنع أهداف المباراة.

ابو غرقود الذي ينافس على صدارة هدافي الدوري الفلسطيني برصيد ثمانية اهداف، رأى ان توقف الدوري ليس له دورا ايجابيا على الامعري، وعزا ذلك قائلا: ان معظم لاعبي الامعري يلعبون في المنتخب الوطني والاولمبي، وكانت الفترة السابقة مرهقة جدا للاعبين، ولكننا حاولنا قدر المستطاع الظهور بأفضل صورة، خلال مباراتنا مع بلاطة، وقال ان ابتعاد اللاعبين عن بعضهم يقلل الانسجام .

وبالنسبة لملعب فيصل وإذا ما كان له دورا في فوز الفريق الامعراوي قال ابو غرقود: ان اختيارنا منذ البداية لملعب ماجد اسعد كملعب بيتي كان خطأ، فعودتنا إلى ملعب فيصل رفع من معنوياتنا، ونحن نرتاح كثيرا على هذا الملعب.

وشكر ابو غرقود جماهير الامعري، التي تحاول ان تكون حاضرة في كل لقاءات الفريق، كذلك وجه شكره لمدرب الفريق هشام الزعبي الذي كما قال عنه انه أعطاه الثقة وكان له دورا كبيرا في هذا الشكل خلال الدوري، وشكر أيضا إدارة النادي برئاسة النائب جهاد طمليه.