وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم المشاركين في رالي فلسطين السياحي في الأكاديمية الأمنية

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 17:04 )
اريحا - معا - لجنة العلاقات العامة - جرى في الأكاديمية الأمنية يوم أمس الجمعة تكريم المشاركين في رالي فلسطين السياحي 2010 تحت شعار مسيرة الموقف والتي تحمل شعارات مؤيدة لمواقف الرئيس محمود عباس الثابتة، ونظمه الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية بالتعاون مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مفوضية التعبئة والتنظيم واللجنة التوجيهية لمشروع اريحا عشر آلاف.

وفي كلمته رحب د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الأدارية بالمتسابقين, ونقل لهم تحيات معالي اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية, مؤكداً على فخر الأكاديمية بإستضافة الاتحاد الفلسطيني بمحطاته الرائعة التي تؤكد على وحدة جغرافية فلسطين, وتؤكد على الثوابت الفلسطينية.

من ناحيتها شكرت وزيرة السياحة والآثار د. خلود دعيبس إداراة الأكاديمية على احتضانها الدائم للفعاليات التي تصرّ على الحفاظ على تراثنا وحقنا في العيش, وأثنت الوزيرة في كلمتها على نشاطات الاتحاد الفلسطيني داعيةً إياه لاعتماد مثل هذا النشاط كتقليد سنوي دائم.

أما خالد قدورة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدرجات الهوائية, أكد بأن الرالي يحمل أهداف أخرى لها علاقة بالتوعية المرورية والحد من حوادث الطرق والتعرف على الأماكن الأثرية والتاريخية في فلسطين.

بدوره شكر عدنان حماد القائم بأعمال رئيس بلدية أريحا الأكاديمية على جهودها في دعم قطاع الرياضة في فلسطين ودورها في رعاية الأنشطة المتنوعة.

وكان الرالي قد انطلق في تمام الساعة التاسعة صباحاً وفي الوقت نفسه من مدينتي الخليل وجنين، وفي تمام الساعة 12 ظهراً من مقر الرئيس محمود عباس في المقاطعة بمدينة رام وأعطى إشارة الانطلاق بالعلم الفلسطيني الدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة بالنيابة عن الرئيس محمود عباس بحضور الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والاثار المقرر الخاص بفعالية اريحا عشرة آلاف، بالإضافة إلى عدد من المتسابقين والمتسابقات وعدد والمواطنين والمسؤولين في هذا الرالي الأول من نوعه في فلسطين.