وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجودو الفلسطيني لليابان للمشاركة بمعسكر وبطولة طوكيو وفاكوكا

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 16:59 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي - أفاد معاوية القواسمي أمين سر الاتحاد الفلسطيني للجودو بأن الاستعدادات تتواصل للمشاركة في المعسكر العالمي للجودو والبطولة الدولية التي ستقام العاصمة اليابانية طوكيو ومدينة (فاكوكا ) اليابانيتين على هامش المعسكر العالمي للجودو للناشئين في العشرين من الشهر القادم . وان كافة الترتيبات الإدارية والفنية تتم وفق خطة الإعداد التي أعدتها اللجنة الفنية ومدرب منتخب الناشئين.

وفي هذا السياق صرح رئيس الاتحاد هاني الحلبي بأن الدعوة للمشاركة في المعسكر المذكور قدمها أسطورة الجودو (ياساهيرو ياماشيتا )والبطل الأولمبي (اينوي) والوفد المرافق لهما أثناء زيارتهم التاريخية لفلسطين قبل ثلاثة أشهر . والدعوة محددة لسبعة لاعبين من فئة الناشئين مواليد 1996 بالإضافة إلى مدرب منتخب الناشئين ورئيسا للبعثة .

وقد أنجز مدير العلاقات الدولية في الاتحاد المهندس محمد صبيح كافة المتطلبات من حيث انجاز التأشيرات لليابان بالإضافة لكافة الترتيبات التفصيلية للسفر وللمعسكر والبطولة والتي من المقرر أن يشارك بها 700 لاعب من مدارس اليابان بالإضافة إلى 8 دول تم توجيه الدعوة لها .

وأضاف الحلبي بأن إدارة الاتحاد اعتمدت التالية أسمائهم من اللاعبين بعد جملة من الاختبارات أشرفت عليها اللجنة الفنية ولجنة التقييم التي افرزها الاتحاد خصيصا لهذه المشاركة الهامة وبالتالي فقد تم تثبيت مشاركة الوفد وانجاز كافة معاملات السفر ويتكون الوفد من :

معاوية القواسمي :رئيسا للبعثة
اياد الحلبي : مدرب منتخب الناشئين
عدي اياد الشريف /لاعب
ابراهيم صبري حمدان/لاعب
أحمد طارق عميرة /لاعب
وسام فؤاد زاهدة /لاعب
بهاء انور ابو رميلة/ لاعب
مجد القواسمي/ لاعب
خالد كاملة / لاعب

تجدر الإشارة بأن الممثلية اليابانية في رام الله تعاونت في انجاز وإتمام الكثير من المتطلبات ومن هنا يتقدم رئيس الاتحاد بالشكر والتقدير لممثل اليابان لدى السلطة السيد هاشيموتو وهمزة التواصل نزار معروف على التعاون الذي أبدوه مع اتحاد الجودو .