وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحت رعاية الرئيس: محافظة الخليل تنظم يوما ترفيهيا لأبناء وأسر الشهداء

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 18:50 )
الخليل- معا- نظمت محافظة الخليل ضمن مكرمة الرئيس محمود عباس بالتعاون مع التجمع الوطني لأبناء الشهداء يوما ترفيهيا لأبناء وأسر الشهداء والذي أقيم لأكثر من 300 طفل وطفلة من كافة أبناء شهداء محافظة الخليل بكامل أطيافها السياسية. والذي أقيم في منتزه وحدائق الكهوف. وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد المحافظ كامل حميد أثناء زيارته لأبناء الشهداء في المنتزه أن الوفاء للشهداء يتطلب توحيد الجهود ورص الصفوف لنتمكن جميعاً من كسر الحصار الظالم ومواجهة الاستيطان وحماية الأرض والمقدسات وانجاز كامل الحقوق الوطنية في العودة والتحرير والاستقلال وتحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

وشدد على أهمية العناية بأطفال وأسر شهداء الوطن والية دمجهم بالمجتمع والعناية باهتماماتهم وأنشطتهم وقضاياهم مشيراً إلى أهمية أن يكون هناك تنسيق بشكل كامل وفعلي بين المؤسسات العاملة في حقل من هم أكرم من الجميع لنصل إلى كل بيت وأسرة من اجل المناصرة والتوعية ومواصلة الجهد المشترك مع فئات المجتمع وكافة المسؤولين وتوفير فرص عمل في القطاعات العامة والخاصة والعمل على رفع مستوى التعليم بتوفير المنح الدراسية لأبناء الشهداء والأسرى من أجل مجتمع مدني متكامل.

وتنقل المحافظ حميد بين المشاركين مهنئا بالعيد ومستمعا إليهم بصدر رحب إلى مشاكلهم وهمومهم كما أعرب أبناء الشهداء بجزيل شكرهم وامتنانهم للرئيس محمود عباس وللمحافظ حيث بدت الابتسامة والفرحة على ووجهوهم لان هناك من يقف إلى جانبهم.