وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الظاهرية تدمي قلوب الرياحنة في موقعة فيصل

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 22:44 )
القدس - معا - كان فريق الظاهرية بالمرصاد لفريق هلال اريحا عندما أدمى جراحة بثلاثية سجلها مهاجموه في المباراة التي احتضنها ملعب فيصل الحسيني وجاءت احداثها على النحو التالي :

الشوط الاول :
نزل فريق هلال اريحا بهمة قوية واستطاع مهاجمه موسى نبيل من تسجيل هدف التقدم للهلال في الدقيقة 6 من عمر القاء بعد ان تلقى عرضية هزت شباك الحارس الظهراوي وليد قيسية . كان ذلك بعد ان انفرد يحيى السباخي بمرمى الهلال وضيع الفرصة .

نشط فريق الظاهرية وسدد يحيى السباخي كرة مباشرة ابعدها الحارس الهلالي ، وكذلك كان حال كرة ابو بلال التي ابعدها الحارس الهلالي لتخرج ركنية ، اللاعب المشاكس يوسف عيسى مرر اكثر من كرة عرضية كان اخطرها تلك التي تصدى لها عاطف ابو بلال .

استمات فريق الظاهرية في احراز هدف التعادل لكن فريق الهلال كان الاميز والافضل الى ان اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بتقدم الهلال بهدف .


الشوط الثاني -
لم ينتظر فريق الظاهرية طويلا حتى تحقق لهم ما أرادوه عندما سجلوا هدف التعادل بعد ان سدد يحيى السباخي كرة اثر دربكة داخل منطقة الجزاء .

انصار قيسية اللاعب البديل ازعج الدفاعات الريحاوية ورفع كرة موزونه على قدم عاطف ابو بلال غير المراقب وسجل هدف التقدم للظاهرية .

واصل الظاهرية هجماته وظهرت افضليتهم المطلقة فيما اعتمد الهلال على الهجمات المرتدة والتي يمكن القول عنها انها كانت قليلية ، يحيى السباخي الذي برز نجمه في هذه المباراة تلقى كرة في الدقيقة 16 من عمر الشوط الثاني من المخضرم يوسف عيسى وخرجت بجوار القائم .

بعدها سدد احمد واكد قذيفة هائلة صفق لها من تواجد في الملعب واخرجها الحارس الريحاوي ركنية ، لكن هدف الحسم الظهراوي جاء في الدقيقة 35 من خلال يحيى السباخي الذي تصدى لكرة ثابته اثر خطأ احتسبة الحكم لصالح الظاهرية سجل منه السباخي الهدف الثالث .

توالت الهجمات الظهراوية الى ان اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الظاهرية 3/1 .

حكم اللقاء : وليد الصالحي للساحة حسين طقاطق ، مهيوب الصادق وسعدي ابو سنينة ، وراقبها فتحي رمانة