وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية المحاسبين توزع لحوم الأضاحي على أعضائها المحتاجين

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 09:39 )
غزة- معا- وزعت جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية اليوم الجمعة 600 كيلو من لحوم الأضاحي على أسر المحاسبين ذوي الحالات الاجتماعية الخاصة، بجميع فروع الجمعية المنتشرة بمختلف أنحاء قطاع غزة.

ومن جهته هنأ نقيب المحاسبين أ. إياد أبو هين الأمتين العربية والإسلامية عامة والشعب الفلسطيني خاصة وجمهور المحاسبين على وجه أخص بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وشكر المؤسسات التي تبرعت بكميات اللحوم الموزعة، مشيراً أن هذا التوزيع يأتي في إطار إنجازات الجمعية الرامية إلى تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الجمعية والمحاسبين، ودعم المحاسبين المحتاجين، وأكد أبو هين استمرار الجمعية في مسيرة البذل والعطاء لتحقيق أهدافها الاجتماعية والثقافية والتأهيلية مشيداً بدور اللجنة الاجتماعية في الجمعية لجهودها المميزة في هذا المجال.

كما أشار أ. عبد الناصر مهنا رئيس فرع غزة في مستهل كلمته إلى أن الجمعية مستمرة في دورها الاجتماعي لتوطيد أواصر الأخوة والتحاب بين المحاسبين، وكشف عن نية الجمعية تنظيم رحلة ترفيهية اجتماعية نوعية بعد عيد الأضحى المبارك، داعياً جميع المحاسبين للمشاركة فيها، مؤكداً عزم مجلس الإدارة على تحقيق أهداف الجمعية، كما كشف عن سعي الجمعية الحثيث لإنجاز مشروع بناء مقر الجمعية الدائم، داعياً جميع المانحين إلى المساهمة في رفع شأن المهنة والمحاسبين من خلال تمويل بناء المقر الدائم للجمعية.