وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفود من حماس تعود المرضى وتزور نزلاء السجون بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 10:38 )
غزة- معا- استقبل مجمع ناصر الطبي وفدا من قيادة حركة حماس بمحافظة خان يونس، برئاسة صلاح الرنتيسي وعدد من الشخصيات، حيث كان في استقبالهم قسم العلاقات العامة والإعلام بالمجمع.

وتجول الوفد الزائر، داخل مرافق المجمع، حيث زار مستشفي مبارك وأقسام الاستقبال والباطنة والجراحة والقلب والعناية المركزة، والتقى مع المرضى، وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدم لكل مريض هدية متواضعة.

وقد لاقى الوفد الزائر، الترحيب من قِبل إدارة المجمع والمرضي وشكروهم على الزيارة.

من جانبه عبر صلاح الرنتيسي القيادي في حركة حماس، عن شكره وتقديره لجميع الأطباء، والممرضين، وطاقم المجمع على رعايتهم للمرضى، مقدما لهم التهاني بمناسبة العيد، كما تمنى الشفاء العاجل للمرضى.

وقال الرنتيسي ان سبب الزيارة، هو التواصل والتوادد مع مختلف فئات المرضى، والتي تحتاج من الجميع وقفة خاصة مع المرضى الذين يمضون أيام العيد على أسرة الشفاء بالمجمع.

وفي ذات السياق، أنهت قيادة حركة حماس في غرب مدينة غزة زيارات المرضى بالمستشفيات ونزلاء السجون أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك بعد اختتام حملة "مودة وتواصل" التي أطلقتها قبل عيد الأضحى.

وزارت وفود الحركة مجمع الشفاء الطبي وهنأوا المرضى بحلول عيد الأضحى المبارك وتمنوا لهم الشفاء العاجل، واستمعت الوفود إلى المشاكل التي يعاني منها المرضى، ووعدوا بنقلها إلى قيادة الحكومة المقالة لعلاجها، فيما أعرب المرضى عن سعادتهم بهذه الزيارات.

كما زارت قيادة حركة حماس في غرب غزة النزلاء في السجون ووزعوا عليهم حلوى العيد.